منذ 5 سنوات | صحة جنسية / وكالات

الانتصاب مؤشر صحي على صحة القضيب. فهو لا يعني فقط التحفيز الجنسي ولكن أيضًا جسمًا نشيطًا للذكور. إذا كنت تعاني من مشاكل مع الانتصاب، فقد حان الوقت لزيارة الطبيب. لا تشعر بالخجل فهذه الظاهرة طبيعية وتشير بشكل أساسي إلى جسم صحي. ولتعرف ما اذا كنت تعاني من مشكلة ما، يجب ان تعرف أولا كيف يتأثر الانتصاب مع التقدم في السن.

العشرينات- الثلاثينات

تعتبر هذه الفترة الأكثر نشاطًا جنسيًا في حياتك. أنت لا تحتاج حتى إلى تحفيز للحصول على إثارة! ليس من الصعب تحقيق الانتصاب وغالبا ما يكون غير طوعي في هذه الفئة العمرية. قد يستيقظ أغلب الرجال مع انتصاب في الصباح. وهذا أمر طبيعي سببه هرمونات النمو ومستويات الأيض المرتفعة. لكن نسبة كبيرة جدا من الرجال يعانون من سرعة القذف ويحتاجون إلى العلاج على الفور.

الثلاثينات - الاربعينات

إن تحقيق الانتصاب بعد القذف مرة واحدة يمكن أن يصبح صعباً من هذا الوقت فصاعداً. على الرغم من أن الغريزة الجنسية تبقى كما هي في العشرينات، إلا أن العفوية يمكن أن تكون مختلفة. أغلب الرجال لا يزالون قادرين على تحقيق الانتصاب ، ولكن الآن مع التحفيز باللمس في بعض الأحيان. يتراجع الهوس بالدافع الجنسي. ويمكن أن تزداد فرص الاصابة (بالضعف الجنسي) حسب الحالة الصحية للشخص، حيث تزداد مشاكل البدانة والكسل.

الاربعينات -الخمسينات

هذا هو الوقت الفعلي للاختبار في الحياة الجنسية للرجل. هذا هو الوقت الذي يقضيه الرجال في سن اليأس ، أي ما يعادل انقطاع الطمث لدى النساء. قد يبدأ الدافع الجنسي من هنا فصاعداً بالتراجع. ولكن هذا لا يعني أن تتوقف عن الحصول على الانتصاب ولكن التحفيز لتحقيقه يحتاج الى أكثر من مجرد الرغبة، يمكنك استشارة الطبيب للحصول على المساعدة.

الخمسينات -الستينات

الانتصاب في الصباح الباكر ومنتصف الليل يصبح نادرا في هذه المرحلة من الحياة. لم يعد الجنس حاجة بل نشاطًا ترفيهيًا لأن تحقيق الانتصاب يمكن أن يكون مشكلة كبيرة. حتى إذا كنت قادراً على تحقيقه، فإن القذف مخيب للآمال مع تناقص كمية السائل المنوي ونوعيته.

الستينات - السبعينات

يحدث انخفاض عام بكل وظائف الجسم الحيوية في هذه الفئة العمرية. يصبح تحقيق الانتصاب أمر صعب للغاية مع عدم وجود أي قذف بعد ذلك. إذا تمكنت من الحصول عليه، فإن الإطار الزمني الذي يمكنك الحفاظ عليه يصبح منخفضا للغاية. لأن مستويات هرمون التستوستيرون قد انخفضت بشكل كبير في هذا الوقت.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024