منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / وكالات

من اكثر الحوادث الغريبة على الاطلاق التي تعرضت لها الفنانه هيفاء وغيرها الكثير من الفنانات لكون وجودهن فى الوسط الفني والشهرة التي يمتلكونها تجعلهن تحت الاضواء دائما .. فيتعرضن للانتقاد طورا والاعجاب تارة حيث أن الاذواق لا تتفق  ابدا على فنان واحد مهما حدث ..

تتمتع الفنانه اللبنانية الشابة هيفاء وهبي بجمال ساحر لفت الانتباه اليها فى بداية مشوارها الفني كمذيعة لبنانية والتي ما لبثت أن اتجهت الى عالم الغناء وكانت بداية موفقة لكونها استطاعت استغلال جمالها الساحر فى لفت الانتباه وبالرغم من كون صوت الفنانة هيفاء ادائي اكثر من كونه غنائي احترافي الا انها استطاعت ان تحقق شعبيه كبيره فى الوطن العربي وفى الغرب ايضا فلها قاعدة جماهيرية عريضة تجعلها تحت الاضواء دائما فى كل شئ تفعله حتى فى حياتها الشخصية فالجميع ينتهز أى فرصة لعرض تفصيلة جديدة عنها او عن حياتها الشخصية باستمرار ..


ما نقدمه لكم اليوم احدى الحوادث التي تعرضت لها الفنانه هيفاء على صفحتها الشخصيه على تويتر حيث قام احد الدواعش والذي انضم مؤخرا الى الجماعه الى دعوة الفنانة هيفاء وهبي الى الانضمام الى الجماعة ومساعدتهم عن طريق جهاد النكاح لكون جسدها يثير الغرائز لديهم !! ولقد صرح بذلك فى الكثير من التعليقات على الصور والاخبار الخاصة بالفنانة هيفاء حيث اثار رعب وذهول العديد من المتابعين خاصة بعدما دخلوا على حسابه الشخصي لديه وتأكدوا انه قد انضم الى داعش فى ايلول الماضي وهو الان يعيش فى افعانستان .




والجدير بالذكر ان الفنانه هيفاء ليست هي الفنانة الوحيدة التي تعرضت لمثل هذه الحادثه.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024