منذ 5 سنوات | فن ومشاهير / 24.ae

تقدم المخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو بدعوى قضائية ضد شركة واينستين للإنتاج السينمائي، يتهمه فيه بأنه بأنه مدين له بأكثر من 4 ملايين دولار من عوائد وأرباح الأفلام التي تعاونا في العمل من خلالها.


فيما أعلنت الشركة إفلاسها عقب فضيحة التحرش الجنسي التي نالت مؤسسها المنتج السينمائي هارفي واينستين، عرضت الشركة أصولها للبيع ضمن عملية بيع حثيثة على العديد من الشركات الاستثمارية أملاً في الحفاظ على الأصول والوظائف، وتقليل خسائر الشركة إلى أقصى حد.


ووفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر، فإن محامي هارفي واينستين، قد تقدم بأوراق تشير إلى وجود العديد من حالات التخلف عن السداد النقدي وغير النقدي من الشركة لبعض عملائها، وهي حصيلة ديون بملايين الدولارات، التي يتوجب على الشركة دفعها قبل إجراء أي عملية بيع.


وأعلن المخرج تارتينو عن قطع علاقته بقطب صناعة السينما في هوليوود، هارفي واينستين منذ الكشف عن اتهامات التحرش الجنسي من ممثلات معروفات، بعد أن أعرب عن ندمه بسبب صمته عن سلوكيات صديقه هارفي واينستين وعدم مقاطعة العمل معه حينها، حيث قال: "كنت أعرف ما يكفي لأتحرك أكثر مما فعلت"، مستعرضاً حوادث عدة طالت ممثلات عديدات. 


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024