يعقد الأمير هاري وخطيبته الأميركية ميغان ماركل قرانهما في التاسع عشر من مايو المقبل في كنيسة القديس جورج بقلعة يندسور بحضور نحو 2640 شخصا، بحسب الأنباء، حيث وجهت الدعوات لهم خلال شهر مارس الماضي.

وسيبدأ حفل الزفاف في الساعة 12 ظهرا، حيث يجري عقد الزواج عميد ويندسور ورئيس أساقفة كانتربري جاستن ويلبي.

بعد انتهاء مراسم الزواج داخل الكنيسة، ينطلق الزوجان في موكب بعربة تجرها الخيول عبر الشارع الرئيسي في ويندسور ثم العودة عبر طريق لوتغ ووك وصولا إلى القلعة.

وسيكون هناك حفلا استقبال للضيوف، الأول بمشاركة الملكة إليزابيث ويحضره 800 شخص، والثاني بمشاركة الأمير تشارلز ويحضره 200 شخص.

وبينما بلغت تكلفة زواج الأمير تشارلز، والد هاري، من ديانا سبنسر 70 مليون دولار، وزواج شقيقه الأمير وليام من كايت حوالي 34 مليون دولار، فإن تكلفة زواج الأمير هاري، مازالت غير معروفة حتى الآن، لكن العائلة الحاكمة ستتحمل تكاليف العرس بالكامل، ولن يكلف دافعي الضرائب أي مبلغ.

يشار إلى أن المناسبة تتوافق مع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وهو النهائي الذي ينبغي للأمير العريس حضوره لتسليم الكأس، لكن من غير المنتظر أن يترك العرس الملكي لحضور المباراة هذه المرة.

وتدور الاحتمالات إلى أن العريسان سيغادران في شهر العسل واحدة من الدول الأفريقية وهي إما بوتسوانا أو ناميبيا، بينما هناك 3 دول أخرى مرشحة قد تشكل بديلا لأي من هاتين الدولتين وهي سيشل وموريشيوس والمالديف، لكن هذه الأنباء عن بلد شهر العسل تظل محل تكهنات.





أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024