منذ 6 سنوات | ثقافة / نصف الدنيا

كل فرد يتمتع بمجموعة من السمات التى تميزه عن غيره، والتى يحاول التمسك بها قدر استطاعته عن طريق إبرازها، فهناك الشخص السعيد والمتفائل والمتشائم أيضا.. كل هذا مرتبط ببرج الشخص نفسه، إلا أن هناك أربعة أبراج تعشق نسائهم النكد نبرزهم فى السطور التالية:-

أولا: برج العقرب (الذكريات وراه وراه)

يحتل بداية القائمة المليئة بالنكد، فعلى الرغم من تمتع برج العقرب بشخصية جذابة ومستقلة وقدرته الفائقة على تحقيق أهدافه والمثابرة فى الحياة، إلا أنه يمثل جانبا حزينا جدا من حياته، ويرجع ذلك إلى تأثره بكل ما حدث له سواء فى ماضيه أو حاضره، فيعيد النظر فى الذكريات الحزينة التى تداهمه من وقت لآخر.

ثانيا: برج الحوت (رومانسيته مودياه فى داهية)

ليس غريبا على ذلك البرج الذى تحتل سيداته قمم رومانسية العالم فى الحضور والأداء والإطلالة، واحتوائه على منبع شعراء الرومانسية أن يكون من أكثر الأبراج إحساسا مرهفا، ولذلك تجده يغضب ويحزن من أقل الأشياء فدموعه قريبة منه دائما كالصديق الذى يصاحبه.

ويرجع ذلك إلى أن امرأة برج الحوت تحب بصدق لذلك فهى تحزن بصدق، فأغلب الأمور السيئة ترجع فى هذا البرج إلى الرومانسية المفرطة التى تسبب الكآبة لصاحبها.

ثالثا: برج السرطان ( نكد عمّال علي بطّال)

 متشائمون:

أي تعرض لفشل أو موقف مش كويس في الحياة بيأثر جدا علي برج السرطان وبيخله يعيش في جو من التشاؤم والنكد ودايما متوقع السوء من قبل ما يحصل وبيبقي مستنيه.

كما أن مشاعرهم المفرطة بتخليهم يعيشوا كل اللي حواليهم في جو من الدراما والأفورة وساعات بيكبروا الحاجات الصغيرة ويعملوا من الحبة قبة.. طبعا ده ممكن يوتر اصحابهم والناس اللي عايشين معاهم ويسببلهم ضغط عصبي. 

رابعا: برج العذراء (تفكيرها فى غيرها دايما)

امرأة برج العذراء هى كئيبة فى حد ذاتها، لا تحب التعامل مع الآخرين حتى لا تصاب بالصدمات المتتابعة التى لا تستطيع أن تتخطاها، ولذلك تجدها دائما لا تحب أن تكون فى دائرة الأصدقاء، على الرغم أن داخلها ينبض بغير ذلك، لأنها تجرح وتخدع من أصدقائها فتظل حزينة ويسيطر النكد على أيامها أو عندما يحدث شيء سىء فى حياة المقربين تتأثر جدا كما لو كانت هى فى هذه المواقف.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024