زجت وسائل إعلام باسم الممثلة الفرنسية "ماريون كويتار"، فور إعلان الطلاق بين براد بيت وأنجيلينا جولي، الخبر الذي نفت الأوساط القريبة من ماريون أي صلة لها به، بعد أخبار تم تداولها عن علاقتها ببراد بيت الذي مثلت معه في فيلم " Alliied".

وأكدت الأوساط المقربة من الممثلة أن لا علاقة لها بما حدث، خاصة أنها عرفت بالارتباط بالمخرج والممثل الفرنسي "جيلوم كانيت" منذ 2007 ولديهما ابن.

لكن تلك الأوساط تداولت أيضا حسب صحيفة الصن البريطانية، أبناء عن أن ماريون حامل في شهرها السادس، ما تروج إشاعات أنه حمل ربما نتج عن علاقتها ببراد بيت، الذي نشرت وسائل إعلام أيضا أن زوجته أنجيلينا جولي وضعته تحت المراقبة قبل فترة الطلاق، لشكوك راودتها عن احتمال وجود علاقة له بماريون، وهو ما لم تذكره التقارير التي تحدثت عن الطلاق.

وقال أوفر في بيان، نقلته شبكة "سكاي نيوز"، إن موكّلته جولي طلبت الطلاق من أجل "صحة العائلة"، ورفضت جولي تقديم تفاصيل إضافية مطالبة الجميع باحترام خصوصية العائلة في الوقت الحالي.

وكان موقع "تي إم زد" المختص بأخبار المشاهير قال إن طلب جولي للطلاق كان بسبب خلاف مع زوجها السابق حول طريقة التعامل مع أبنائهما. في حين تحدثت تقارير أخرى عن علاقة بين براد بيت والممثلة الأميركية ماريون كوتيلارد.





أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024