يتداول مستخدم مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أمس، فيديو لراقصة أجنبية ترقص على أغنية "حلاوة روح" الشهيرة للفنان حكيم، ونال الفيديو شهرة وإعجاب واسعين، وشاهده أكثر من 400 ألف شخص، بالإضافة إلى أكثر من 4000 ألاف مشاركة للفيديو.


ومن ضمن التعليقات التي طالت الفيديو، قال أحد النشطاء: "لا دة انتي تيجي تمثلي مع السبكي بقى"، إشارةً منه إلى أن عائلة السبكي للانتاج الفني، التي لا تفوت أي راقصة جديدة تشغل الجمهور إلا وتعاقدت معها واستغلت نجاحها فنيًا، مثل ما حدث مع الراقصتين، صوفينار وألا كوشنير، خاصةً وأن كاسندرا رقصت في الفيديو على أغنية "حلاوة روح"، التي حلّت في فيلم من انتاج محمد السبكي حمل نفس الاسم.

 

 

اتضح أن الراقصة، هي كاسندرا فوكس، راقصة ومدربة كندية، وُلدت في كندا وتخرجت من جامعة جويلف، وتمتهن الرقص منذ عام 2008.

 

 

 

وبجولة خلال حسابها الشخصي على "إنستجرام(link is external)"، ظهر أن الراقصة الكندية سبق وإستعرضت مهاراتها في الرقص، على العديد من الأغاني والأنغام المصرية، أبرزها "زينة" لفايزة أحمد، "بعيد عنك" و"ليلة حب" لأم كلثوم، "بوسي كات" لعبدالباسط حمودة، أغنية الفلكلور الصعيدي "ولاد بلدنا"، وغيرها من مقطوعات الموسيقى الشرقية.

 

كذلك فتفتخر كاسندرا بمن يشبهونها بالراقصة المصرية نجوى فؤاد، وهو ما عبّرت عنه خلال منشور لها على "فيسبوك"، وقالت: "أحد المتابعين على إنستجرام كتب إنني أشبه نجوى فؤاد في رقصي.. هذا شئ يدعو للفخر".

 

 

 

جدير بالذكر، أن في أغسطس الماضي، تم تداول فيديو لرقص كاسندرا، واعتقد البعض أن صاحبة الفيديو هي الناشطة الإخوانية آيات عرابي، قبل أن يتم الكشف عن صاحبة الفيديو الأصلية.

 

آيات عرابي - كاسندراآيات عرابي - كاسندرا




 

 

 


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024