منذ 6 سنوات | ثقافة / نصف الدنيا

قد يضطرّ زوجك للسفر غالباً وتحتارين في كلّ مرّة تريدين فيها إستقباله بطريقة مميّزة ومختلفة لذلك لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنزوّدك ببعض الأفكار التي ستساعدك حتماً على تجهيز أجمل إستقبال لزوجك عند عودته من السفر.

هكذا تحافظين على حياتك الزوجية رغم البعد!

أولاً، احرصي على تغيير اللوك الخاص بك من خلال الحصول على تسريحة أو قصّة شعر مميّزة كما يمكنك إعتماد لون جديد وملفت لشعرك، ولا تترددي كذلك في التأنّق وتطبيق مكياج ساحر. ستفرح هذه الخطوة حتماً زوجك وتزيد من لهفته إليك كما ستظهر له مدى أهميّته بالنسبة لك ومكانته الخاصّة عندك.

ثانياً، ننصحك كذلك بإضفاء لمسات جديدة ومميّزة إلى ديكور منزلك مع توزيع الورود بطريقة مميّزو في أرجاء البيت ما سيعجب زوجك حتماً عند عودته من السفر. وسيلمس شريكك مدى إهتمامك بمنزلكما الزوجي وسيشعر بالحماسة حتماً للإستمتاع معك بديكور منزلكما الجديد.

ثالثاً، حضّري سهرة وعشاءً رومانسيين لزوجك كي تتشاركا أجمل الأوقات واللحظات بهدوء بعد الفراق الناتج عن السفر. ورغماً من كلاسيكيّة هذه الفكرة إلّا أنّها تعتبر من الأفضل وهي مثاليّة جداً لاستقبال زوجك بنجاح بعد السفر.

رابعاً، بغية كسر الروتين وتعزيز علاقتكما يمكنك دعوة زوجك عند عودته من السفر إلى قضاء عطلة مسليّة ورومانسيّة في الوقت عينه في منتجع مميّز. وستتيح لك هذه الخطوة التي ستعجب زوجك حتماً فرصة مشاركة أوقات ونشاطات مميّزة مع زوجك سبق وافتقدتها أثناء سفره.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024