منذ 7 سنوات | رياضة / د ب أ

ستكون الفرصة متاحه أمام فريق يوفنتوس لتعويض هزيمته أمام إنتر ميلان، أمس الأحد، 1-2، في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، عندما يواجه كالياري الصاعد حديثاً، الأربعاء المقبل، في الجولة الخامسة من المسابقة.

وتتوقع جماهير يوفنتوس ردة فعل قوية، الأربعاء المقبل، أمام كالياري، الذي حقق أول فوز له، أمس الأحد، على حساب أتلانتا 3-0.

وفي نفس الوقت، تأمل جماهير إنتر ميلان في أن تستمر انتصارات الفريق.

وكادت مباراة يوفنتوس أن تكون أخر مباريات المدرب الجديد فرانك دي بوير، الذي فشل حتى الآن في إظهار روح الفريق واكتشاف تكتيكات اللاعبين الفاعلة.

وقال دي بوير: "عملنا كفريق.. أثق في هذه المجموعة، كما قلت دائماً، رحلتنا بدأت للتو، ولكن اللاعبين فهموا المشروع جيداً".

ويحل إنتر ميلان ضيفاً على إمبولي في المباراة المقبلة، فيما يبدو أنها مهمة سهلة للإنتر، الذي بات في رصيده سبع نقاط متساوياً مع فرق روما ولاتسيو وكييفو.

في نفس الوقت، يبدو أن نابولي سيظل الفريق الذي لم يخسر أي مباراة حتى الآن عندما يحل ضيفاً على جنوى.

ووجد مشجعو نابولي بطلاً جديداً في المهاجم البولندي أركاديوز ميليك، خاصة وأن سرعة تسجيله للأهداف تساعدهم في نسيان رحيل غونزالو هيجواين لليوفنتوس، بعد أن سجل الأخير 36 هدفاً في الدوري الموسم الماضي، وهو ما كان رقماً قياسياً.

وسجل هيغواين ثلاثة أهداف مع يوفنتوس، بينما سجل ميليك هدفين للمرة الثالثة مع نابولي هذا الموسم، السبت الماضي، عندما فاز الأخير على بولونيا 3-1، بعد أربعة أيام من تسجيله هدفين في دوري أبطال أوروبا ليقود فريقه للفوز على دينامو كييف 2-1.

ويسعى فريق روما، المكتئب بعد فشله في معادلة نقاط نابولي اثر خسارته من فيورنتينا 0-1، أمس الأحد، لاستعادة توازنه عندما يستضيف نظيرة كروتوني.

ويلعب ميلان مع لاتسيو غدا الثلاثاء، فيما تقام 5 مباريات أخرى، الأربعاء المقبل، إذ يلعب بولونيا مع سامبدوريا وكييفو مع ساسولو وأودينيزي مع فيورنتينا وأتلانتا مع باليمرو وبيسكارا مع تورينو.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024