منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / وكالات

بدأ نجوم هوليوود مسيرة العشرات من جوائز الأوسكار وملايين الدولارات بالمشاركة ككومبارس صامت أو بجملة واحدة أو بدور صغير أو حتى كبير في فيلم ما، ولكن يبقى السمة السائدة أن المظهر العام للممثل في أول أدواره يكون مثيراً للسخرية أو على الأقل بعيدًا كل البعد عن مظهره الحالي .

جمعنا لك عدداً من اللقطات التي شارك فيها نجوم هوليوود الكبار في أدوارهم الأولى .

إليجاه وود

 

شارك النجم الشهير إليجاه وود، أحد أبطال سلسلة أفلام "مملكة الخواتم" الشهيرة، أثناء طفولته في فيلم "العودة للمستقبل الجزء الثاني" عام 1989، كأول أعماله السينمائية، وكان يرتدي قبعة على شكل مصفاة في لفتة يسخر منها إليجاه نفسه حتى الآن، معربًا عن سعادته أن تلك القبعة لم تصبح حقيقة في أرض الواقع حتى الآن .

5 أفلام تعرض حالياً بدور السينما عليك ألا تفوتها (فيديو)

أنجلينا جولي

 

ظهرت الممثلة الرائعة ذات الطابع الإنساني الجميل أنجلينا جولي في أول أدوارها السنيمائية عام 1982 من خلال فيلم Lookin’ to Get Out، والذي ساعدها على تخطي رهاب التمثيل لأول مرة و الإبداع في دورها الأول هو تمثيلها بجوار والدها الممثل والكاتب الأميركي جون فويت، مما ساعدها على أظهار موهبتها بشكل كبير .

جيك جيلنهال

 

كان من المتوقع أن نجد جيك جيلنهال على شاشات السينما منذ ولادته، فوالده هو المخرج ستيفن جيلينهال، ووالدته المنتجة والسيناريست نوامي فونر، وأخته الممثلة ماجي جيلينهال، فكان من السهل أن يشارك في أي فيلم إن رغب، وبالفعل حدث ذلك وهو بعمر الحادية عشرة حيث شارك في فيلم city slicker  عام 1991، ولكن الأمر الذي لم يكن من المتوقع أن يصبح هذا الطفل عادي الملامح رجلًا جذابًا للغاية تعشقه كل النساء .

ميل جيبسون يعود بفيلم Blood Father بعد طول انتظار (فيديو)

سكارليت جوهانسون

 

فور رؤيتنا لتلك الصورة لأول وهلة لم ندرك أن تلك الطفلة الصغيرة ذات الملامح البريئة هي الممثلة الشهيرة سكارليت جوهانسون، فقد تغيرت ملامحها ونضج جمالها بشكل خلاب منذ أن شاركت في فيلم North للمخرج روب راينر، في الثامنة من عمرها .

أنطونيو بانديراس

  

كم هي مثيرة للسخرية هذه الصورة، فلا يمكن أن يقبل العقل فكرة أن هذا الشاب ذا الملامح العادية للغاية والضحكة السمجة، هو أنطونيو بانديراس الممثل الأكثر شهرًا وجاذبية على الإطلاق، في أول أدواره السنيمائية في فيلم Labyrinth of Passionعام 1982.

مشاهير تمنى الجمهور أن يجمعهم عش الزوجية (صور)

أورلاندو بلوم

 

فليحمد أورلاندو بلوم ربه أن مظهره حالياً قد تغير كثيرًا عن مظهره في أول أدواره في فيلمCasualty TV serie  عام 1997، فهل يعقل أن يتغير الإنسان كلياً لينتقل من البشاعة إلى الجاذبية في 19 عامًا؟

كريستن ستيوارت

 

لم تتغير ملامح وهيئة كريستن ستيوارت نجمة سلسلة افلام توايلايت الشهيرة، بشكل كبير، فجمالها موجود من صغرها ومظهرها العام مناسب بشكل جيد، فلا يمكننا ملاحظة تغير كبير في مظهرها الحالي، ومظهرها في أول أدوارها السينمائية في فيلم Panic Room2002 .

نجوم ستنتهي مسيرتهم المهنية خلال 5 سنوات

ريان رينولدز

 

أنظر للصورة اليسري ثم الصورة اليمني، هل ترى تشابهاً واحداً فقط بين الطفل وريان رينولدز، بالتأكيد لا وقد يصل بك الأمر أن تقسم أنهم شخصان مختلفان، الحقيقة أن هذا الطفل ذا الأسنان غير المستوية والملامح الغريبة والشعر الناعم هو الممثل الشهير الجذاب ريان رينولدز في أول أدواره على شاشة التلفيزيون عام 1991 من خلال مسلسل Hillside .


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024