منذ 6 سنوات | ثقافة / وكالات

تُحاول كل امرأة لفت انتباه شريك حياتها، لجعله يقع في شباك حبها أكثر وينجذب إليها بقوة، لهذا تُحاول أن تكون مثيرة وساحرة في نظره، ومن أجل تحقيق هذا تتزين وتتجمل لتُحافظ على أنوثتها ونعومتها، ومن بين الأمور التي تهتم بها المرأة للفت انتباه زوجها اختيار ملابس مثيرة وجريئة تُظهر فيها أنوثتها ومنحنيات جسدها .

وقد تعتقد النساء أن أقمصة النوم الشفافة والتي تكشف جزءا كبيرا من جسدها هي الملابس الوحيدة التي تؤثر في الرجل وتُثيره، إلا أنه وبحسب موقع “infobae” الأرجنتيني فإن هناك 4 قطع ملابس قد تُهملين ارتداءها تجعل الرجل في حالة إعجاب وإثارة دائمة عند رؤيته لزوجته.

–فتحة الصدر على شكل V:
من التصاميم الدارجة بشكل كبير في الموضة، لكن هل تساءلت يوما عن مدى تأثيرها على الرجل ؟، فقد كشف الموقع أنه مثير للغاية بالنسبة للرجال، إذ يجعل المرأة تظهر في نظرهم أكثر جاذبية وجمالا.

–الفستان القصير الأسود:
من الأفضل أن ترتدي هذه القطعة المميزة إذا كنت مدعوة لعشاء رومانسي رفقة زوجك، فبمجرد رؤيته لك ستبرق عيناه حبا وإعجابا، لأن اللون الأسود من أكثر الألوان أناقة، بالإضافة إلى الثوب القصير يزيد المرأة جاذبية وأنوثة.

–إظهار الأرداف:
تُعتبر منطقة الأرداف والخصر من أكثر المناطق التي تُثير الرجل، لهذا احرصي على إظهارها بشكل بسيط وأنيق، بارتداء سراويل جينز ذو الخصر العالي، والفساتين المجسمة التي تُظهر الجسم على شكل ساعة رملية.

–إرتداء ملابس زوجك الرجالية:
من أكثر الملابس التي تُثير الرجل إذا رآها عليك، ارتداءك لملابسه التي تبدو كبيرة الحجم عليك، بحيث تُظهرك أصغر سنا وأكثر أنوثة، لهذا احرصي من وقت لآخر على ارتداء قطعة من ملابس زوجك في المنزل لتُثيريه أكثر.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024