ادّعت سيدة من ولاية أوهايو أنها قضمت سناً بشرياً، بدلاً من حبة الكاجو، أثناء تناولها المكسرات.

وقد كتبت نيكوليت بوتسفورد في تعليق على فيسبوك، تمت إزالته، أنها عندما كانت تأكل المكسرات أثناء تواجدها في السيارة مع والدتها قضمت شيئاً قاسياً في فمها فسحبته وسألت والدتها عنه، ولفتت الفتاة الى أنها اكتشفت أنه سن بشري.

وأوضحت نيكوليت أن هذا الأمر جعلها تتقيأ مرات عدة، مشيرة الى أنها توجهت الى غرفة الطوارئ حيث تمّ التأكد من أن هذا "الشيء" هو في الحقيقة سن إنسان.

وأكدت نيكوليت على أنها تواصلت مع شركة Platters المصنعة، التابعة لشركة Kraft Foods Group, Inc، من خلال الهاتف لأيام عدة قبل أن تنتظر منها رداً خلال مدة ثلاثة أسابيع. ولفتت الفتاة الى أنه تمّ إرسال شخص لزيارتها كي يأخذ منها السن، مضيفة أنها كانت لا تزال تحاول الاتصال بالشركة من دون جدوى.

وشدّدت بوتسفورد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على أنها تريد تعيين محام لمساعدتها على استعادة الأموال التي أنفقتها خلال زيارتها غرفة الطوارئ، حيث تلقت العلاج بعد الحادثة.

وأكدت شركة Kraft Heinz Co لـ"فوكس نيوز"، عبر البريد الإلكتروني، أن هذا "الشيء" الذي تمّ العثور عليه قد تمّ تصنيفه كـ"جسم غريب" لا يندرج ضمن إطار منتجات الشركة، وكشفت أنها فتحت تحقيقاً حول هذه القصة، مشيرة الى أنها لم تتلق أي شكاوى ذات صلة بهذه الحادثة.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024