منذ 6 سنوات | ثقافة / نصف الدنيا

من الجيد أن تحتفظ بروح الطفل داخلك، في هذا العالم السريع، الذي يغتال البراءة كل يوم، لكن إذا كنت من أصحاب هذه الأبراج فلا تخشى على الطفل الذي بداخلك، لأنك ستحافظ عليه جامحا ومحبا للحياة، بشكل تلقائي.


– برج الحمل:

مولود برج الحمل يمتلك الجموح الذي يجعله مهما نضح، أو تقدم به العمر، يحافظ على هذا الطفل الجامح بداخله، دون أن يخشى أي شيء، فهو يأخذ المخاطر دون تفكير، كما أنه أيضا مثل الأطفال في حبه للتمتع بالحياة، دون النظر إلى العواقب.


– برج الأسد:

الأمر نفسه، تجده لدى مولود برج الأسد، المحب للمرح والانطلاق، كأن بداخله طفل، ودائما ما يميل إلى التصوير بحركات عفوية مثل الأطفال.

كما أن مولود برج الأسد، متحمس بطبيعته، يحب خوض المغامرات الجديدة، سواء على المستوى العملي أو الشخصي، وبجانب هذا ورغم قوة شخصيته، وسيطرته على من حوله، فهناك طفل داخله يجعله عطوفا وحنونا على المقربين منه.


– برج القوس:

عدم حبٍ للمسؤولية، والانطلاق، والحماس، لكل ما هو جديد، بالإضافة إلى خفة الظل، والميل للمغامرة، والاستكشاف، هذه كلها صفات في مولود القوس، تؤكد أن داخله طفل كبير.

وتظهر هذه الشخصية الطفولية واضحة بمجرد التعامل مع هذا الشخص، سواء عن قريب أو عن بعيد، فهو شخصية منفتحة على العالم.


– برج العقرب:

أما مولود العقرب فرغم نضوجه، فإن لديه روح الأطفال التنافسية في كل شيء، إلى جانب شغفه بالأشياء مثل الأطفال عند اكتشافهم شيئا جديدا، فهذا المولود محب للاكتشاف والتعلم.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024