منذ 6 سنوات | ثقافة / نصف الدنيا

قد يكون الإهتمام هو أكثر ما تبحث عنه كل فتاة، وإن كنت توفّره لها، فهي لن تتخلّى عنك أبداً.والإهتمام يأتي بتفاصيل دقيقة وعادةً ما تكون العلاقة قصيرةً إن كانت لا تتضمّن هذا التفصيل. فكل فتاة تتطلب هذا الإهتمام بنسبةٍ مختلفة... لكن في نهاية المطاف، كلّنا بحاجة إلى إهتمامٍ ودلع.

1- برج العقرب: اتدلع يا كايدهم

بما أنّ برج العقرب يحب السيطرة، فهو يحب الإهتمام.  معروف أنّ مولود العقرب يتحوّل إلى شخص مجنون عندما يقع في الحب لأنّه برج حساس يتأثّر بكل ما يجري حوله. فلا تهمل مولودة العقرب أو ستلاحظ وتسبّب لك المشاكل.

2- برج السرطان: عالم الرومانسية يحتاج إلى دلع

مولودة السرطان تعيش في عالم الأحلام والرومانسية والحب. ستقدّم لك كل ما لديها من حنان وحب لأنّها بطبعها تتعلّق بالشريك خاصة وأنّها حساسة كثيراً. تعشق المفاجآت وكل التفاصيل الرومانسيّة، لذلك، الدلع يجعلها أسعد.

3- برج الحوت: الكلام الحلو مفتاح إلى قلبها

كجميع الأبراج المائية، يحب برج الحوت الإهتمام. وأكثر ما يأسر برج الحوت هو الكلام الجميل والمجاملات... فهو يقع للمجاملات ولا يمكنه مقاومتها وهذا لأنّ العاطفة تسيطر عليه. تحب أن تكون محور حياتك ومحط إهتمامك، لذلك لا تحرمها من الدلع!

4- برج القوس: جاذبيتهم تستحق الدلع

تتمتّع مولودة القوس بجاذبيّةٍ وكاريزما عالية تجعلها محط أنظار الجميع... وهذه الجاذبيّة يجب أن تتلقّى الدلع والإهتمام المناسبيْن.

فمولودة القوس لا تتطلّب الدلع فقط، إنّما هو يليق بها أيضاً!

5- الجدي: يحب الدلع على عكس ما يبدو

برج الجدي الذي يفكّر بعمله ومستقبله وماله، يحبّ الدلع أيضاً. برج الجدي لا يتطلّب، بل يتوقّع أن يحصل على الشيء من دون أي مبادرة منه.

لذلك، فهي تتوقع منك الدلع والرومانسيّة. وكي تكسب قلبها، عليك أن تفهم ذلك وحدك.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024