منذ 6 سنوات | ثقافة / نصف الدنيا

لكل برج طريقته فى احترام المرأة فمثلا العذراء يحترم أي امرأة تملك خطة واضحة لحياتها، لا يهمه نوعية الهدف المحدد فقد يكون كبيراً أو صغيراً، هاماً أو تافهاً لا فرق. إحترامه غير المشروط هو للمرأة التي لا تعيش حياتها بشكل عشوائي بل تخطط وتحاول تحقيق ما تسعى إليه.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يحترم المرأة الذكية والتي تملك الحنكة، الثقة بالنفس أيضاً تجعل الميزان يحترم الآخرين. مشكلة الحصول على إحترام الميزان تكمن في أنها محصورة بهاتين الصفتين فقط ولا يهمه إطلاقاً أي صفات أخرى.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يحترم المرأة التي يشعر بأنها تشبهه إلى حد ما وفي حالات نادرة جداً المرأة التي تختلف عنه كلياً. الرقي أيضاً ضروري جداً لكسب إحترام العقرب لكونه لا يحترم إطلاقاً المرأة التي تتصرف بشكل همجي.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الأول

القوس يحترم أي امرأة يمكنها أن تحفزه للقيام بشيء ما سواء كان هذا التحفيز هو الإنخراط في مناقشة ما أو القيام بأمر ما لا فرق. ما يهمه هو امرأة تملك تلك الميزة الخاصة التي تجعله يتحمس للقيام بشيء ما.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

لكسب احترام الجدي على المرأة أن تكون واثقة من نفسها. الجدي عادة يعتبر المرأة المتعالية الى حد ما جديرة بإحترامه. المكانة الاجتماعية أيضاً من الأمور التي تجعل الجدي يحترم ويقدر الآخرين.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الحصول على احترام الدلو سهل للغاية، كل ما عليك القيام به هو موافقته على ما يقوله. الدلو يحترم الآخرين الذي يفكرون بالطريقة نفسها التي يفكر بها. لذلك يمكنك التحايل على الأمر وموافقته على آرائه.

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

لكسب احترم الحوت على المرأة أن تكون شخصاً لطيفاً. الحوت غير متطلب ومعاييره مرتبطة بالوداعة والإبداع. إظهار جانبك الحساس سيجعله يمنحك إحترامه كاملاً.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024