يحرص الجمهور على متابعة أخبار المشاهير، ويتابع المصورون والصحفيون تفاصيل حياتهم في كل أنحاء العالم، ولكن ما يثير الانتباه أكثر هو ظهورهم مع أبنائهم، وخاصة إذا كانوا مراهقين ولهم الكثير من المغامرات.

وإليكم بعض قصص مغامرات أبناء المشاهير المراهقين:

1. ابن ديفيد بيكهام يرتبط بفتاة تونسية

1. ابن ديفيد بيكهام



منذ فترة انتشرت الكثير من الأخبار حول المراهق بروكلين بيكهام، ابن النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام والمصممة الشهيرة فيكتوريا بيكهام، أنه يواعد فتاة تونسية وظهرا في الكثير من الأماكن سويًا مثل باريس ولوس أنجلوس وظهرت لهما الكثير من الصور معًا ولكنه في النهاية قرر تركها من أجل النجمة الحسناء كلوي مورتيز.

2. ابنة مايكل جاكسون تعيد والدها إلى الحياة

2. ابنة مايكل جاكسون



أثارت النجمة باريس جاكسون، ابنة مغني البوب الراحل مايكل جاكسون جدلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بنشر صورة جديدة لها وهي تقود سيارتها وظهر شبح من خلفها في المقعد الخلفي للسيارة ظن الجميع أنه والدها لتثير بهذه الصور جدلًا كبيرًا بين معجبي ومتابعي والدها.

3. ابنة سيلفستر ستالون وسيلته للهروب من العمل

3. ابنة سيلفستر ستالون



عندما يجد النجم الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون نفسه غير قادر على العمل، يقوم بالهروب منه مع ابنته الحسناء صوفيا التي تبلغ من العمر 17 عامًا، فقد ظهر أكثر من مرة أثناء خروجه من تصوير أفلامه بصحبتها ويذهبان للمرح واللعب وتناول الغداء سويًا.

4. ابن ويل سميث يفضل الملابس النسائية

4. ابن ويل سميث يفضل



يثير النجم الأمريكي المراهق جيدن سميث، ابن النجم الأمريكي القدير ويل سميث، جدلًا كبيرًا في الفترة الأخيرة بسبب ذهابه إلى محال ملابس النساء من أجل التسوق وشراء مجموعة كبيرة من التنورات والأزياء النسائية من أجل ارتدائها والظهور بها أمام الناس وبالفعل ظهر بالكثير منها وارتداها أمام الجميع بدون خجل، ليتم وصفه أنه من أكثر الشخصيات جرأة في العالم.


5. كايلي جينر تخدع حبيبها وتفاجئه في نفس الوقت

5. كايلي جينر تخدع


قامت نجمة تليفزيون الواقع الحسناء كايلي جينر ابنة النجمة الشهيرة كريس جينر بحيلة صغيرة مع حبيبها الأمريكي تيجا، حيث استعانت بأحدهم لإخفاء سيارته الفيراري الخاصة كي تعطي الانطباع بأن الشركة المؤجرة قد جردته من سيارته، بعد ذلك فاجأته بسيارة جديدة من ماركة بنتلي الإنجليزية والتي لا تقل فخامة عن الفيراري الإيطالية، ودفعت لقاء الهدية 230 ألف دولار.





أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024