منذ سنة | رياضة / وكالات

ترفض معظم الأندية الإنجليزي الكبرى، فكرة التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، قبل فتح باب الانتقالات في يناير (كانون الثاني).

كشفت تقارير صحافية، بحسب موقع أوليه، اليوم الثلاثاء: "3 من أندية الدوري الإنجليزي، أغلقوا أبوابهم في وجه نجم "الشياطين الحمر"، قبل موسم الانتقالات الشتوي المقبل".

ومن المعروف أن رونالدو لا ينعم بوضع جيد في الوقت الحالي في صفوف يونايتد، وكان راغباً بقوة في الرحيل خلال "الميركاتو" الصيفي الماضي، ولكنه فشل في ذلك.

وظل النجم البرتغالي مع "الشياطين الحمر"، ولكنه لم يجد فرص لعب منتظم تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، حيث شارك كبديل في معظم مباريات الدوري حتى الآن.

وما زاد الطين بلة هو العقوبة التي فرضها تين هاغ على رونالدو، بمنعه من المشاركة في مباراة السبت الماضي ضد تشيلسي، بعد تصرف البرتغالي أمام توتنهام الأسبوع الماضي، ورفضه اللعب كبديل ومغادرته ملعب المباراة قبل النهاية.

وأشارت صحيفة مترو الإنجليزية، نقلاً عن ذا صن، إلى أن ممثلي رونالدو تواصلوا بالفعل مع كل من آرسنال، تشيلسي، ونيوكاسل يونايتد قبل فترة الانتقالات في يناير (كانون الثاني)، لبحث إمكانية إبرام صفقة محتملة.

لكن الأندية الثلاثة أوضحت أنها غير مهتمة بالتعاقد مع مهاجم يونايتد 37 عاماً.

وكان تشيلسي مهتماً برونالدو خلال الصيف، لكنه لم يعد على رادارهم، ويدرك آرسنال ونيوكاسل الجودة التي سيقدمها رونالدو لمساعدتهما على تحقيق طموحاتهما، لكن كلا الناديين قلقان بشأن التأثير الأوسع لوصوله على الأندية.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024