منذ سنتين | حول العالم / وكالات

حيرة كبيرة تصيب الوالدين عند تسمية مولود جديد، حيث تختلف رغبات الأبوين في تسمية المولود الجديد، ولكن الأمريكية تيلفور همفري ذات الـ 33 عاما لديها الحل في هذه الأزمة، حيث تخصصت في تسمية الأطفال الذين يحتار آبائهم في أسماءهم، وأصبحت تتقاضى آلاف الدولارات لمساعدتهم في اختيار الأسماء المثالية لنسلهم.

من الصعب تصديق أن شخصًا ما يمكن أن يكسب رزقه بمساعدة الآباء على اختيار اسم مناسب لطفلهم، ولكن تايلور همفري هى دليل حى على أنه يمكن القيام بذلك، بحسب ما ذكر موقع oddity central.

تتقاضى الأمريكية ما بين 1500 دولار و 10 آلاف دولار لتوفير أسماء أطفال مناسبة بناء على مجموعة متنوعة من العوامل، تتراوح خدماتها من مكالمة هاتفية بسيطة وقائمة بالأسماء المخصصة بناءً على إجابات الاستبيان.

كانت همفري مهتمة بأسماء الأطفال معظم حياتها، وتتذكر أنها فقدت نفسها فى كتب أسماء الأطفال التى حصلت عليها والدتها من المكتبة عندما كانت طفلة، ولم تخرج منها أبدا، بعد تخرجها من الجامعة، جربت مجموعة من الوظائف، بما في ذلك كتابة السيناريو، ولكن حتى ذلك الحين، كان الجزء الأكثر إثارة فى الوظيفة هو اختيار أسماء الشخصيات.

في عام 2015، نقلت الشابة من نيويورك شغفها بالأسماء إلى وسائل التواصل الاجتماعى، وفتحت حسابًا على إنستجرام، وشاركت أسماء أطفالها المفضلة وطاقة الأرقام التى تقف وراءها، وشعرت بالإطراء الشديد لأن الناس طلبوا رأيها لدرجة أنها قدمت نصائح بشأن التسمية مجانًا، ولم تدرك حتى عام 2018 أن شغفها يمكن أن يكون أساس عمل تجاري متخصص مربح.

مازالت همفري تقدم نصائح مجانية واقتراحات الأسماء على منصات التواصل الاجتماعي مثل إنستجرام وتيك توك، حيث تتمتع مقاطعها بملايين المشاهدات، لكن العملاء الذين يريدون حقًا اسمًا خاصًا لأطفالهم، أو الذين لديهم متطلبات خاصة ينتهى بهم الأمر بدفع الآلاف من الدولارات لخدماتها.

وبسؤالها حول كيف تجد اسم مناسب للطفل للعملاء الذين يدفعون، قالت إنها تبحث فى قاعدة بيانات الضمان الاجتماعى بحثا عن البيانات، وتقوم بمسح تترات الأفلام، ومراقبة لافتات الشوارع، وتراقب الاتجاهات، وكذلك أسماء خدمات التكنولوجيا الشهيرة مثل Alexa أو Siri.

قالت تايلور همفري لمجلة نيويوركر إنها ساعدت فى تسمية أكثر من 100 طفل العام الماضى، واعترفت أيضًا بأن معظم الناس لا يعتقدون أنها قادرة على كسب لقمة العيش من خدماتها ، لكنها غالبا ما تخبر معجبيها على وسائل التواصل الاجتماعى بأنها تعمل كمحترف لاختيار أسماء الأطفال بدوام كامل.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024