منذ 7 سنوات | لبنان / وكالة وطنية

أعلنت عائلة حدارة في بيان:"فجعنا وفجعت عكار كلها اليوم بوفاة ابنها الشاب أيمن البعريني على اثر الحادثة الأليمة التي وقعت صباحا في بلدة عرقا، لكن يهمنا الاشارة الى أن ما جرى لا يعدو عن كونه اشكالا فرديا وقع بين مجموعة من الشباب العكاري. 

نحن اذ نؤكد متانة العلاقة التي تجمعنا مع آل البعريني الكرام، هذه العلاقة التاريخية والأصيلة والمتجذرة في أعماق أرض عكار الطيبة وفي قلوب جميع العكاريين، لن نسمح تحت أي ظرف من الظروف ان تصاب بأي انتكاسة أو يشوبها أي خلل.

لذا، فاننا نعلن أمام الرأي العام اللبناني عموما والعكاري خصوصا، بأن المصاب الجلل الذي ألم بالاخوة في عائلة البعريني، أصاب عائلتنا في الصميم وأصاب كل العكاريين. ونطالب الأجهزة الأمنية المباشرة فورا بالتحقيق في هذه الحادثة، وسوق الفاعلين والمشاركين فيها الى العدالة، فنحن كنا ولا نزال وسنبقى تحت سقف الدولة والقانون، وعهد علينا الا نغطي أي مرتكب مهما كانت الظروف والتبريرات انسجاما مع قناعاتنا وعقيدتنا وعاداتنا وتقاليدنا، والتزاما بأوامر ديننا الحنيف ونبينا المصطفى.

كل العزاء لأهلنا آل البعريني الأفاضل، ورحم الله فقيدهم وفقيدنا أيمن البعريني سائلين المولى عز وجل أن يحتسبه شهيدا، وان يجعل مثواه الجنة ان شاء الله". 



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024