منذ 6 سنوات | حول العالم / جمالك

عدم اعتماد المكياج يومياً خطوة مهمّة جداً للمحافظة على صحّة بشرتكِ، لكن قد تقلقين من ظهور الشوائب ومن أن لا تبدي جميلة عند عدم تطبيق المكياج. مخاوفكِ ستتبدّد وستتأكّدين أن الجمال لا يرتبط مباشرة بمستحضرات المكياج التي يمكنكِ الاستغناء عنها من وقت إلى آخر. إلى جانب نيل قسط كاف من النوم، الابتعاد عن المأكولات غير الصحيّة وشرب المياه بشكل دائم، نقدّم إليكِ خطوات ستجعل بشرتكِ تبدو مشرقة في الصباح والكلّ سيتساءل عن سرّ جمالكِ الطبيعي. هذه الحيل عليها أن تدخل إلى روتينكِ الجماليّ بشكل مستمرّ كي تتضمني نضارة وجهكِ.


1- قشّري بشرتكِ باستمرار، لكن حذاري من الافراط. مرّتين في الأسبوع مستخدمة المقشّر المناسب لنوع بشرتكِ خطوة تزيل الجلد الميّت الذي يسبّب بهتان البشرة، لا تهمليها على الاطلاق.


2- رطّبيها يومياً. الكريم المرطّب يجب أن يكون من أساسيّات مستحضرات البشرة في درجكِ ليرطّب، يغلق المسامات، ويفتّح البشرة. لنتيجة مضاعفة ننصحكِ بمزج المرطّب مع قطرات من البرايمر.


3- احميها من أشعّة الشمس. مثل الكريم المرطّب، واقي الشمس هو من أهمّ المستحضرات التي يجب تطبيقها صيفاً وشتاء.


4- اعتني جيداً بحاجبيكِ. التمتّع بحاجبين طبيعيّين ومرتّبين يجعلكِ تلقائياً أجمل ومن دون عناء. إضغطي هنا لاكتشاف شكل الحاجبين الرائجين.


5- حافظي على بياض أسنانكِ. اعتني دائماً بها واحرصي على التمتّع بابتسامة لؤلؤية وستلاحظين الفرق.


6- الجئي إلى هذه الحيلة لإطالة وتكثيف رموشكِ من دون ماسكارا. مرّري الفازلين على الرموش بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة فهذا المستحضر سيقدّم إليكِ نتيجة مذهلة. 


7- تأكّدي دائماً من التمتّع بشعر صحيّ، خصلات لامعة والأهمّ قصّة شعر جميلة لا تتطلّب الكثير من التصفيف فتبدو جميلة حتى عند الاستيقاظ من النوم.


8- اشربي فنجان مياه والليمون في الصباح لتحرير البشرة من السموم.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024