منذ 6 سنوات | لبنان / وكالة وطنية

نظمت مدرسة "الكفاءات" الفندقية احتفالها السنوي، احتفاء بالعيد الستين لتأسيسها، تحت عنوان "إنت وأنا مش مختلفين"، أمضى خلاله الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة نهارا ترفيهيا (Kermess) مع رفاقهم الطلاب من مدرسة "الكفاءات" الأكاديمية ومدرسة "الكفاءات" الفندقية وجامعة "الكفاءات".


النهار الترفيهي، هدف إلى خلق التوعية حول عالم الإعاقة، وإعطاء الإمكانية للأولاد المصابين بالإعاقات المختلفة، أن يشاركوا مع أهلهم وأصدقائهم بألعاب مؤهلة ومدروسة خاصة، منها البهلوانية والرياضية، إضافة إلى الرقص والغناء والتمثيل المسرحي برفقة الفنان جورج خباز.


وأضافت مدرسة "الكفاءات" في هذا النهار إلى مسيرتها، رقما قياسيا جديدا في مجموعة "غينيس" للأرقام القياسية، التي بدأت بعد فوزها ب: أكبر صحن تبولة في العام 2009، أكبر صحن حمص في العام 2010، أكبر صحن فلافل في العام نفسه، حيث سجلت رقممها القياسي الجديد في "غينيس" من خلال إعداد أكبر صحن فتة حمص، وصل وزنه إلى 3.4 طن.


وقد حقق هذا الرقم القياسي الأولاد ذوي الاحتياجات الخاصة التابعين لمراكز "الكفاءات" المتخصصة، بالتعاون مع طلاب مدرسة "الكفاءات" الفندقية، وبإشراف المدير العام للمؤسسة الشيف رمزي شويري.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024