المستقبل- يقال

إنّ أجهزة أمنية إقليمية ودولية ترصد مجموعة من رجال الأعمال الذين يدورون في فلك النظام السوري على خلفية تورّطهم مع عصابات من المافيا في تهريب آثار سورية إلى عدد من الدول.

النهار - اسرار الآلهة

"حرية" في الضمان...مسؤولون في الضمان الاجتماعي يمارسون "حريات" خارج مجلس ادارة المؤسسة ويتصرّفون بممتلكات ويدعون قضائياً من دون تفويض أو إذن.

جنبلاط يهادن...يضع بعض السياسيّين موقف النائب جنبلاط من قمة الرياض بأنه يصب في خانة مهادنة "حزب الله" الذي سلفه في قانون الانتخاب وموقعه السياسي.

زيارة مؤجلة...في رأي أوساط سياسية أن نتائج قمة الرياض وتداعياتها ستؤخّر زيارة الرئيس عون إلى طهران.

لا نقل للمقاعد...يؤكّد نواب مستقلّون أن نقل المقاعد النيابية التي يشغلونها الى مناطق أخرى ضرب من المستحيل لأنه لا يمكن أن يتحقّق من دون سلة إصلاحيّة شاملة غير ممكنة حالياً. 


الجمهورية – اسرار

قمة...إستبعد سفير لبناني سابق أن يبقى «حزب الله» مكتوفاً بعد قمة الرياض إلّا أنه استدرك بالقول: لن يفتعل حرباً مع إسرائيل.

تعليق...قال زعيم سياسي تعليقاً على القمة الأميركية - العربية في السعودية:«لم يعد هناك وجود لشيء إسمه القضية الفلسطينية».

علك...قال مرجع سياسي إن الملف الإنتخابي وخلافاً لكل ما يقال، لم يدخل دائرة الإيجابية إذ إن كل ما يجري ما هو إلّا «علك بعلك».

البناء - خفايا وكواليس

خفايا

تمنى نائب في تيار المستقبل أمام بعض زواره أمس لو تصل إلى تياره «طرطوشة» من الكرم السعودي غير المسبوق، وقال: نحن على أبواب انتخابات نيابية، وقد عوّدنا جمهورنا على انتظار مواسم الانتخابات لكي يصيبه شيء من العطاءات، ولا نستطيع أن نغيّر هذه العادات، خصوصاً أنّ تيارنا ليس في أحسن أحواله على امتداد الساحات التي يتواجد فيها…

كواليس

قالت مصادر فلسطينية إنّ كلا من رئيس السلطة محمود عباس وقيادة حركة حماس يعيشان ضغطاً داخلياً شديداً بنتيجة المواقف التي أطلقها الرئيس الأميركي دونالد ترامب في جولته على المنطقة، فالرئيس الفلسطيني عاجز عن تبرير الحديث عن تحوّل إيجابي أميركي نحو سلام يعيد الحقوق الفلسطينية وهو يزور حائط المبكى ويتهرّب من التسليم بحلّ الدولتين، بينما يتساءل كوادر في حماس عما جنته الحركة من وثيقتها السياسية الموجهة أصلاً للغرب بعد كلام ترامب عن تصنيفها إرهابية في قمة الرياض…!؟



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024