كشفت قناة "ميغا" الإسبانية النقاب عن ﺗﻔﺎﺻﻴﻞ اﻟﺤﺪﻳﺚ اﻟﺬي دار ﺑﻴﻦ نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والحكم الإنكليزي، مارتن أتكينسون، بين شوطي المباراة التي جمعت بين قطبي العاصمة الإسبانية مدريد، ريال وأتليتكو مدريد، مساء يوم أمس الثلاثاء، على ملعب سانتياغو بيرنابيو، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وأشارت القناة الإسبانية في تقرير تلفزيوني بثته عقب نهاية المباراة التي حسمها نادي ريال مدريد لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، إلى أن نجم الفريق الملكي، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد انتظر الحكم الإنكليزي، مارتن أتكينسون، في الممر المؤدي لأرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بين شوطي المباراة، من أجل تبديد كل الشكوك التي أثيرت حول صحة هدفه الأول.


وبحسب القناة الإسبانية، فقد اعترف "رونالدو" لحكم اللقاء بأنّه قد كان يقف في موقف غير شرعي حينما أرسل زميله في الفريق، الإسباني سيرجيو راموس، كرة عرضية نحو منطقة جزاء فريق الروخي بلانكوس، لكنه أقرّ في الوقت ذاته بأنّه لم يشترك مُطلقاً في الكرة مع مدافع فريق أتليتكو مدريد، الصربي ستيفان سافيتش، والذي شتّت الكرة، قبل أن يُعيدها لاعب خط وسط الريال، البرازيلي كارلوس كاسيميرو، مُجدداً لزميله في الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي لم يجد أي صعوبة في إيداعها الشباك مُسجلاً هدف فريقه الأول.


وقال اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 32 عاماً في معرض رده على تلك اللقطة المثيرة للجدل: "أتكينسون، تسلل؟ ألم ترها؟ أنا لم أتدخل في اللعبة." حيث بدا من خلال هذا التساؤل أن "رونالدو" كان يرغب بشدة في أن يُبدد أي شكوك تجاه هذه اللقطة التي أثارت ضجة كبيرة في وسائل الإعلام الإسبانية بشكل عام، والكتالونية على وجه الخصوص.




أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024