منذ 6 سنوات | رياضة / د ب أ

تسبب مدافع هوفنهايم الألماني بنيامين هوينه في صدمة كبيرة لوالده برونو هوينه، المدير الرياضي لنادي إنتيراخت فرانكفورت، بعدما سجل هدف قاتل لفريقه في مباراة الفريقين أمس الأحد، في الدوري الألماني "بوندسليغا"، ليمنحه الفوز بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من اللقاء.


ومع حلول الدقيقة 90 من المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة 31 من بوندسليغا، سجل بنيامين هوينه هدف الفوز لصالح هوفنهايم برأسية ليذيق إنتيراخت فرانكفورت هزيمة جديدة.


ورداً منه على سؤال عن هدفه الذي سجله في الفريق الذي يعمل فيه والده، قال بنيامين هوينه: "والدي هنأني بالهدف، هو لا يزال والدي، أتمنى ألا يحدث هذا الموقف شقاق بيننا".


"سنطرده من عمله"، كان هذا هو التعليق الساخر الذي قاله فريدي بوبيك، اللاعب الدولي الألماني السابق، والرئيس الحالي لنادي إنتيراخت فرانكفورت، عند حديثه عن هذا الموقف الطريف الذي جمع بين برونو هوينه ونجله بنيامين صاحب الهدف.


وبفضل هذا الهدف الحاسم، تمكن هوفنهايم من تجاوز بروسيا دورتموند وصعد إلى المركز الثالث في جدول ترتيب "بوندسليغا"، هو المركز الذي يؤهله إلى المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بدءاً من دور المجموعات.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024