استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، مساء اليوم، في "بيت الوسط" الوزير السابق جان عبيد، وعرض معه الأوضاع العامة والتطورات.


وكان الرئيس الحريري قد استقبل وفدا من منظمة القادة الشباب في تركيا برئاسة السيدة سيلين حباب وحضور السفير التركي كاغاتاي أرسياز ورئيس غرفة التجارة الدولية رئيس مجلس الأعمال اللبناني - التركي وجيه البزري.


بعد اللقاء، أوضح البزري أن "مجلس الأعمال اللبناني - التركي كان قد وجه دعوة إلى وفد من منظمة القادة الشباب بفرعه التركي لزيارة لبنان، ويضم الوفد رجال أعمال يرأسون شركات بارزة ومؤسسات صناعية وتجارية كبيرة في تركيا. وقد زار الوفد بيروت لكي يتعرف على فرص الاستثمار في لبنان ويلتقي نظراءه اللبنانيين، بهدف دراسة مجالات التعاون بين رجال الأعمال في كل من لبنان وتركيا".


أضاف: "العديد من أعضاء الوفد يزور بيروت للمرة الأولى، وقد شهد الجميع أن الأوضاع في لبنان مستقرة، وفيه فرص استثمارية كبيرة. كما تبين لهم أنه بتواصلهم مع رجال أعمال لبنانيين يمكنهم أن يشكلوا قوة للاستثمار خارج لبنان، لا سيما في مناطق الانتشار اللبناني، سواء في إفريقيا أو الدول العربية أو أميركا اللاتينية أو غيرها".


وختم: "حرص الوفد على لقاء الرئيس الحريري لكي يطلع منه على رؤيته للأوضاع السياسية في لبنان والمنطقة، وقد شرح دولته لهم الأوضاع العامة، مما أشعرهم بالاطمئنان للاستقرار السياسي والأمني الحاصل في لبنان".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024