منذ 6 سنوات | أبراج / وكالات


برج الحمل 

اليوم بمثابة يوم حظك، فقد تكون على رأس القائمة فى أى اجتماع أو تفاوض، وقد تحصل على صفقة جيدة إذا كنت تخطط لذلك. 

برج الثور
تشعر بإعجاب عميق تجاه شخص ما منذ فترة طويلة، ولكنك تتردد بشدة فى مصارحته بمشاعرك، خاصة أنه لا يقدم لك أى اهتمام أو رعاية، والحقيقة أنك تستحق الكثير من الاهتمام وتستحق شخصًا يدرك فعلاً قيمتك. 
برج الجوزاء 
قد تذهب للقاء شخص لا يقدم فرصة مهنية مثيرة، ومع ذلك هذا العرض لا يأتى مجانًا، فكنت بحاجة للتفكير طويلًا كما تؤثر على عدد من الأشخاص بالقرب منك، ولكن هذا اليوم ليس هو الأفضل لاتخاذ مثل هذا القرار الحيوى.

 برج السرطان 
مفاجآت سارة فى انتظارك الفترة القادمة فيما يتعلق بالعمل، تمر بحالة من التوتر بعد تحقيقك لسلسلة من النجاحات التى أثارت حولك الحقد والغيرة من الزملاء، ستستمر فترة التوتر حتى تنكشف أمامك بعض نوايا الأخرين السيئة بوضوح، وستعيش من بعدها حالة من الاستقرار بعد أن تواجهك مفاجآت سارة ستعلى من شأن اجتهادك. 

برج الأسد 
العديد من الأحداث قد تحدث لتؤثر على حياتك العاطفية فاليوم يمثل نقطة تحول فى العلاقة الخاصة، ومن الضرورى تحقيق التوازن بين الرغبات واحترام الذات عند التعامل مع شريك الحياة . 

برج العذراء
الأوضاع فى مكان العمل تكون جيدة اليوم وستتمكن من إنجاز جميع أهدافك فى الوقت المحدد ولكن المسائل التجارية ستحتاج فيها لاستشارة متخصصين فى القانون خاصة قبل توقيع أى اتفاق فهناك احتمالات للتعرض للاحتيال. 

برج الميزان
تحاول هذه الأيام أن تركز بشكل كامل على عملك خاصة أن مزاجك سيئ ويؤثر كثيرًا على إنتاجيتك فى العمل ولكن مع إنجاز أول مهمة فى العمل ستندمج بشكل كبير وتتمكن من تحقيق المزيد من الإنجازات فى عملك. 

برج العقرب 
يجب عليك مواجهة نفسك بالحقيقة، أنت تتجاهل العمل منذ فترة لا بأس بها، سيواجهك مديرك اليوم بهذه الحقيقة التى تخفيها منذ فترة، ستجد نفسك مضطر لصحوة واجبة لتعود مرة أخرى لنشاطك المعهود فى العمل. 

برج القوس
توقع عدد من النجاحات الكبرى والصغرى فى مجال عملك، وقد تحصل على بعض النفقات مقابل خدمة مقدمة، كما أن مكافأة غير متوقعة فى طريقها إليك، وتذكر أن عملك قد يكون مطمعة للأخرين من العاطلين.

برج الجدي
تمر بفترة من الخمول فيما يتعلق بعملك فى الفترة الأخيرة، تشعر بعدم جدوى العمل، وتحتاج لإجازة طويلة، ستنتهى هذه الحالة قريباً، واليوم تحقق إنجازات لم تصل إليها منذ أسابيع طويلة، انتظر حالة من النشاط فى عملك قريباً.

برج الدلو

من المحتمل أن تتورط فى نفقات كبيرة اليوم لإنقاذ مشاكل كبيرة فى العمل، ورغم أنها نفقات كبيرة إلا أنها ستكون خطوة حكيمة جدًا حيث تتجنب الكثير من التكاليف الباهظة بهذه الأموال، فهون على نفسك ولا تشعر بالانزعاج. 

 برج الحوت

تنكشف أمامك اليوم الكثير من مؤامرات زملائك فى العمل، ستسقط المؤامرة من تلقاء نفسها اليوم دون أن تبذل جهداً، تواجهك الفترة القادمة الكثير من التحديات لإثبات ذاتك فى العمل من جديد بعد الوقوع فى شرك الفتن والغيرة، وتنتظرك فترة طويلة من الحماس الذى تقاوم به يأس الحوت المستمر. 











أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024