منذ 6 سنوات | ثقافة / نصف الدنيا

فن الغزل قد يحترفه البعض و ربما يجد البعض الاخر صعوبة في إتقانه. الأبراج تتفاعل مع الغزل بطرق مختلفة خصوصاً وأن ما ينفع مع البعض لا يترك أي تأثير يذكر مع البعض الاخر.

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

عندما يغازل الرجل الحمل فهو يعتمد أسلوب التصرف والجذب لكنه لا يتفاعل مع الأسلوب نفسه. لمغازلة الحمل يجب تحديه لذلك عليك لعب دور صعبة المنال. قومي بإنهاكه  من خلال الغزل الخفيف ثم الإنسحاب وستجدينه يحاول كل ما بوسعه للفوز بقلبك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور عندما يقرر مغازلة من يحب فهو يقوم بذلك ببطء وثبات ليثبت لك بانه متواضع وصادق. لكن عندما تغازلين الثور عليك الحرص على التقارب الجسدي، مثلاً حين تلقين نكتة ما إحرصي على ملامسة يده وستجدينه مسحوراً بك تماماً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

غزل الجوزاء الخاص به يتضمن الكثير من القصص والتعليقات الذكية والمديح. إما أسلوب الغزل الذي يتفاعل معه فهو كل ما هو مكتوب. اي عليك إرسال الرسائل سواء من خلال برامج المحادثات أو البريد الالكتروني أو حتى رسالة على الطريقة التقليدية.

 السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان عندما يغازل يكون واضحاً تماماً فهو يظهر للاخر بانه موجود لاجله وعليه فهو يتجاوب مع نفس النمط من الغزل. الغزل الصادق المبني على رغبة صادقة بالإرتباط عاطفياً.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد هو ملك الغزل ومحترف من الطراز الأول فهو يملك شخصية درامية ساحرة ومثيرة للأهتمام. لذلك لمغازلته عليك التفوق عليه في لعبته وإعتماد الذكاء والسحر والإثارة. لكن يجب يكون غزلك واضحاً بلا نوايا سيئة وإلا إنسحب الأسد فوراً.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء رجل تقليدي وحين يغازل فان مقاربته تكون متحفظة وعوض أن يمدحك مثلاً فهو سيقدم لك نصيحة ما. نوعية الغزل التي يتجاوب معها هي تلك التي تظهرك كسيدة راقية تتمتع بكثير من الأخلاقيات.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

صحيح أننا قلنا أن الأسد محترف غزل لكن الميزان ولد هكذا.. الغزل يجري في عروقه. عندما يغازلك الميزان فهو يظهر جانبه اللطيف لكن نوعية الغزل التي يتفاعل معها هي تلك التي تتضمن مبادرات رومانسية تجعله يشعر بأنك تقدرينه.

 

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الرجل العقرب يغازل بطريقة حسية جداً وأحياناً سودواية. العقرب من الرجال الذي يملكون مشاعر قوية وحسية جداً لدرجة أن البعض لا يمكنهم التعامل معها. ومع ذلك فهو لا يتجاوب مع نوعية الغزل نفسها بل مع الغزل الخفيف المرح والمشاغب.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس وبما أنه يحب الخروج والإستمتاع بالحياة فان الغزل هو جزء من شخصيته. ما يجعله محترف غزل هو أنه يقولب أسلوبه ليتناسب مع الشخص الذي يثير إهتمامه. لذلك ما عليك فعله لمغازلته هو إعتماد العفوية المطلقة والجرأة لإثارة إهتمامه .

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

في الواقع يصعب جداً معرفة ما أن كان الجدي يغازلك ام يقوم بالقاء محاضرة حول الإقتصاد العالمي. لذلك لمغازلته عليك أن تعتمدي المقاربة التي تظهر له بان تملك الطموح والأهداف وبأنك ستحققين النجاح في حياتك. نعم ندرك بأن هذا لا يعتبر غزلاً لكن ما باليد حيلة.. هكذا هي شخصية الجدي.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو رجل غريب الأطور ومثير للإهتمام وممتع جداً لكنه منفصل عاطفياً. أفضل طريقة لمغازلته هي من خلال إظهار الذكاء والحنكة وتميزك عن الاخرين. لا تعتمدي السطحية إطلاقاً معه فهو يكره القشور والأمور التافهة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت يملك مخيلة خصبة فنية لذلك أسلوب الغزل الذي يأسر قلبه هو الذي يتضمن الشعر والتعاطف والرومانسية والكثير الكثير من المشاعر والحب. خاطبي قلبه ومخيلته وسيكون ملكك.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024