منذ 6 سنوات | فن ومشاهير / لها

ثلاث نجمات يدخلن عالم الأمومة للمرة الأولى، إحداهن أنجبت بالفعل، والثانية اقتربت من أيام الحمل الأخيرة، والثالثة يتردد أنها تخفي الخبر عن الجميع خوفاً من الحسد.

فالفنانة هبة مجدي، التي تزوجت قبل أشهر عدة من المطرب محمد محسن، استقبلت مؤخراً مولودتها الأولى دهب، وكما تؤكد فإن وصول دهب أنساها كل التعب التي كانت تشعر به فترة الحمل، ورغم أنها كانت تسمع أن الحامل تمر بفترات اكتئاب، لكنها على العكس من ذلك تماماً تشعر بسعادة غامرة، والاكتئاب الوحيد الذي شعرت به كان بسبب زيادة وزنها وضيق ملابسها. وتضيف هبة أنها استعدت للأمومة من خلال خبرتها في التعامل مع الأطفال في عائلتها، خاصة ابن شقيقتها... وأنها اعتذرت عن العديد من المسلسلات الرمضانية، وستكتفي بمسلسل إذاعى بعنوان "بريد الجمعة"، ويشاركها فيه الفنان ماجد الكدوانى حيث يتم تسجيله في أحد استوديوات الإذاعة.

أما الفنانة التونسية ساندي، والتي كانت قد احتفلت قبل أشهر عدة بزواجها من رجل أعمال مصري،  فأكدت لـ"لها" أنها ما زالت تواظب على العمل رغم حملها، حيث تصوّر حالياً مسلسلاً بعنوان "طعم الدنيا" مع سامو زين، لكنها تراجعت عن تقديم بعض مشاهد الأكشن فيه خوفاً على حملها... وتضيف: "عندما علمت أنني حامل، سعدت كثيراً، فالأمومة حلم وأنا أحب الأطفال، خاصةً البنات، وأتمنى إنجاب فتاة وأُسمّيها "أيسل"، أي "وجه القمر". وتلفت ساندي الى أن زوجها مسرور بحملها، لأنه منذ زواجهما كان يتمنى أن يُرزقا بطفل يوطّد علاقتهما.

ورغم ما تردد من أن إيمي سمير غانم هي أيضاً حامل بطفلها الأول، رفضت التعليق على ما  أُشيع، كما نفى زوجها النجم حسن الرداد لـ "لها" تلك الأخبار، مبدياً دهشته من كثرة الشائعات التي تتناول حياتهما الخاصة، وإن كان البعض لا يزال يؤكد أن إيمي حامل وتخفي الخبر عن الجميع، خاصةً أنها والرداد سبق أن نفيا وجود قصة حب بينهما، ثم فوجئ الجميع بتحديدهما موعد زفافهما. 


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024