منذ 6 سنوات | فن ومشاهير / لها

تفاعل عدد كبير من نجوم العالم العربي مع نبأ إطلاق سراح المغني المغربي سعد لمجرد بشكل مؤقت اليوم (الخميس)، وعلى رأسهم أصالة ودنيا بطمة ومريم سعيد وابتسام تسكت.

 

وقالت المغنية المغربية دنيا بطمة: "بالتوفيق يا ابن المغرب ،ان الله مع الصابرين، الف مبروك السراح المؤقت وعقبال البراءة".

ونشرت المطربة السورية اصالة صورة لمجرد عبر حسابها على تطبيق "انستغرام" معلقةً عليها: "أحلى خبر بالحيااااااااااااة ، الحمد لله ألف مرّه".

وقالت المغنية ابتسام تسكت: "لسراح المؤقت يعني انه لا يوجد ما يدين حبيبنا سعد المجرد، إن شاء الله عقبال البراءة... والله يعوضك ما فات حنا كنتسناوك بفارغ الصبر والساحة الفنية متعطشة لصوتك لنشاطك ولبسمتك اللتي تزرع في قلوبنا الفرحة ... حسبنا الله في من ظلمك وعاداك انت مفخرة المغرب ونعتز بك أينما وجدنا، الله يخليك لوالديك ولينا. الحمدلله حمدا كثيراً".

وأيضاً المذيعة المغربية مريم سعيد شاركت صورة لمجرد عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، قائلةً: "ان ينصركم الله فلا غالب لكم".

وبعد الضجة الكبيرة التي احدثها انفصال امريم سعيد عن خطيبها، علّق مرافق المشاهير المهدي بنكيران على الامر بطريقته الخاصة.

ولمح من خلال مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي إلى وجود علاقة بين مريم سعيد ولمجرد، متمنياً أن يتزوجا حالما يخرج الأخير من السجن، وأوضح أنّه يعلم الكثير من الأشياء عنهما.

وقال بنكيران في المقطع "النهار الكبير عندي هو متى يخرج سعد لمجرد من الحبس ونزوجوه بمريم سعيد.. أنا عارف بزاف ديال الحوايج على هادوك الناس".






أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024