منذ 7 سنوات | ثقافة / لها

حسب اليوم الذى تفضلينه فى الأسبوع تتحدد شخصيتك ولذلك اختاري اليوم الذي تفضّلينه واتأكدى من أنه سنكشف شخصيتك .

الإثنين: أنتِ شخصيّة جديّة، تتقنين عملكِ وتمتلكين إندفاعاً كبيراً لإنجاز ما هو مطلوب منكِ. تكرهين التأجيل، وتحبين الإنتهاء من الأمور في أقرب فرصة ممكنة، ليتسنّى لكِ الإسترخاء لاحقاً والاستمتاع بنتيجة أعمالكِ.

الثلاثاء: أنتِ شخصية منفتحة على الآخرين، وتتحمّسين لما تقدّمه لكِ الحياة من فرص. إيجابية في تطّلعكِ نحو المستقبل، وتعرفين كيف تحوّلين المواقف الصعبة إلى درس مفيد وعبرة إيجابية.

الأربعاء: أنتِ شخصية مبدعة وتفكرّين بطريقة استثنائية مائلة إلى الغرابة، لا تحبين إتباع كلّ ما هو مألوف وتقليديتسنّين القواعد الخاصّة بكِ، والتي لا تشبه ما هو متعارف عليه. متمرّدة بعض الشيء، ولا تحبين التمثّل بأحد!

الخميس: أنتِ شخصية مرحة، ولا تبالين بما يظنّه الآخرون. تخرقين القواعد على طريقتكِ الخاصّة، ولكن بكلّ هدوء ودون إحداث أي جلبة. أكثر ما تحبين فعله هو الضحك والمزاح برفقة الأصدقاء، وتكرهين الوحدة إلى أبعد الحدود!

الجمعة: أنتِ شخصيّة عفوية ولا تتمتعين بالصبرتستعجلين في الحصول على الأمور، فلا تستطيعين الإنتظار لدقيقة إضافية إن قالت لكِ صديقتكِ: "أريد أن أخبركِ بأمر مهمّ لاحقاً!". في المقابل، أنتِ صادقة وتتمتّعين بقلب طيب.

السبت: أنتِ تحبّين اللهو وتكرهين الإلتزامات الجدية، فالعمل أو المهام المنزلية بالنسبة لكِ عبءٌ عليكِ تحمّله لا أكثر ولا أقلّ، تقدّرين قضاء الوقت إلى جانب العائلة والأصدقاء، كما أنكِ في المقابل تحتاجين أحياناً إلى الخروج من قوقعتكِ والقيام بالمغامرات!

الأحد: أنتِ شخصيّة لطيفة ومحبّبة، إذ دائماً ما تحبين التسليط على الأمور الإيجابية في حياتكِ، لا يهمّكِ ما يظنّه الآخرون، وتديرين ظهركِ للكلام السلبي، تعيشين كلّ لحظة في حياتكِ من بابها العريض، ولا تحرمين نفسكِ من أي شيء!


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024