منذ 6 سنوات | ثقافة / نصف الدنيا

من الصعب على الزوجة أن تكتشف أن زوجها يحتفظ ببعض الأسرار التى لا يرغب بأن يبوح بها لها، وعلى الرغم من أن العلاقة بين المرأة والرجل تتطلب البوح بالأمور التي يريدها كل طرف بشكل واضح وصريح، إلا أن هنالك ثمة أمور يريد الرجل أن تقوم بها المرأة ولكنه لا يقول لها ذلك، لأنه يظن أن المرأة تعرف وليس هناك حاجة لأن يقول لها أي شيء لذلك سوف نتعرف على الأمور التي يحبها زوجك ولا يبوح بها .

أولاً المداعبة: يحبّ زوجك أن تعامليه كالأطفال من وقت إلى آخر فعامليه كطفلك المدلل.

ثانياً الإبتسامة: ابتسامتك تضفي الأجواء الإيجابية على علاقتكما.

ثالثاً النظر إليه: ومن الأشياء التي يحبها الرجل رؤيتك تسترقين النظر إليه في اللقاءات العائلية والمناسبات الاجتماعية، فمن الأشياء التي يعشقها ولا يبوح لك بها هي النظر في عينيك إذ إنها الطريقة الأمثل للتعبير لك عن حبّه من دون تكبّد عناء الإفصاح الشفهي بها.

رابعاً العفوية : يعشق الرجل المرأة الطبيعية والتي لا تصطنع في تصرفاتها وفي حركاتها بل المرأة العفوية التي تبوح بمشاعرها وتقول كلّ الأشياء التي تفكّر فيها.

خامساً الاحترام : يحبّ الزوج احترامك له ولمكانته في حياتك فيمنحه ذلك شعوراً بالمسؤولية تجاهك وبواجب حمايتك.

سادساً الصوت الناعم : يفضل الرجل المرأة ذات الصوت الناعم خلال حديثها معه ومع الآخرين أيضاً، من الطبيعي أن لا تتمتعي بهذا الصوت الناعم طيلة الوقت ولكن حاولي أن تعملي على ذلك حتى مع الناس من حولك، فهى وسيلة لخلق جو من التفاهم وتقبل الآراء.

سابعاً الحب : الرجل يحتاج إلى الحب حتى لو لم يقل أو يعترف لك بذلك، حتى وإن كان رجلاً له مشاعر وأحاسيس يحب أن يختبرها مع امرأة حياته، والحب هو أكثر الأحاسيس التي تبين مدى توافق الرجل مع المرأة والعكس صحيح.

ثامناً التشجيع : إن الرجل يحب التقدير ويحتاج إليه، خاصة من المرأة التي يحبها، ويبين له مدى محبتها وصدقها تجاهه، فاحرصي على تشجيعه والوقوف بجانبه.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024