منذ 7 سنوات | أنت وطفلك / Huffington Post

لأن تربية الأطفال أمر مرهق يستغرق الكثير من الوقت والجهد والمهارة، وبتنا في عصر السرعة ولا كثير من الوقت أمامنا، فأصبح لزاماً علينا استخدام بعض الابتكارات الذكية لمساعدتنا على النجاح في هذه المسؤولية العظيمة.

وهنا، نقدم لك مجموعة من الابتكارات التي ستجعل من تربية الأطفال أسهل:

1- عربة الأطفال المحمولة



cool things for kids

هذه العربة عملية للغاية، فهي سهلة الطي والحمل، كما أنها خفيفة الوزن، إذ تزن 4 كغم فقط، وبذلك تعد عربة الأطفال الأخف وزناً على الإطلاق.

يُمكنك اقتناء العربة وشراؤها عبر موقع أمازون بــ 197 دولاراً أميركياً.

2- هزاز آلي للأطفال





تريدين طهي الطعام بينما يهزهز أحدهم صغيرك في عربته ليكف عن البكاء؟، إذاً هذه الأداة الصغيرة هي الحل، إذ تقوم أداة Lolaloo الذكية بتقليد حركة ذراعيك في هز طفلك، وكل ما عليكِ فعله هو تركيبها على مقبض عربة الأطفال.

يُمكن الحصول عليها من موقع Lolaloo الرسمي بـ 129 يورو (أي ما يعادل ١٣٧.٤١ دولار أميركي)

3- مترجم لبكاء الأطفال

طفلك يبكي ولا تعرفين هل هو جوعان، أم يتألم، أم أنه يريد تغيير الحفاض، أم هو مريض، الاحتمالات كثيرة، ويساعدك في تحديدها أكثر مترجم الأطفال PixaBay.

إذ يعمل هذا التطبيق بدقة تصل لـ 92%، ويعطيك 4 احتمالات لتصرف الطفل، لكن تقل دقة الجهاز مع نمو الطفل، إذ تصل دقته في عمر 4 أشهر إلى 77%.

يُمكنك اقتناء هذا التطبيق على هاتفك عبر هذا الرابط.

4- ميزان حرارة لاصق



cool things for kids

لن يكلفكِ هذا اللاصق أكثر من 16 دولاراً أميركياً، لكنه سيحذرك بشأن صحة طفلك الصغير ويطلعك على حرارته إذا ارتفعت، إذ سيقوم هذا الميزان من Temptraq بإرسال رسالة تحذيرية على هاتفك إذا ارتفعت الحرارة، كما سيحفظ كل التغيرات التي تطرأ على حرارته باستمرار.

احصلي على الميزان من موقع أمازون عبر هذا الرابط.

5- ملابس تراقب نشاط الطفل



cool things for kids

تراقب هذه الملابس الذكية تنفس الطفل، ونشاطه، ودرجة حرارته، وحرارة الغرفة، وترسل المعلومات إلى الهاتف، لذا لن تضطري إلى الاستيقاظ مرات عديدة في جوف الليل لتطمئني على طفلك.

يُمكنك الحصول على الملابس من موقع Mimo، بسعر 199 دولاراً أميركياً للقطعة الواحدة.

6- أغطية واقية للركب



cool things for kids

عندما يكبر صغيرك ويبدأ الحبو، ستحتاجين إلى هذه الأداة الذكية بكل تأكيد، فهي تحمي ركبتيه الصغيرتين من الخدوش والكدمات المحتملة.

توفر Kneepads هذه القطعة الذكية بـ 24 دولاراً أميركياً.

7- فرشاة أسنان ذكية



cool things for kids

لأن إقناع الطفل بغسيل أسنانه أمر في غاية الصعوبة لبعض الأمهات، ستساعدهن هذه الفرشاة الذكية.

إذ تتصل الفرشاة عن طريق البلوتوث بالهاتف، حيث يتم تصوير أسنانهم بشكل ثلاثي الأبعاد، وكلما غسل الطفل أسنانه بشكل صحيح، كما حصل على نقاط أعلى باللعبة.

يوفر أمازون الفرشاة بسعر 150 دولاراً أميركياً.

8- الكرات المضيئة



cool things for kids

مع هذه الكرات من Boon لن يشعر طفلك بالخوف من النوم في الظلام مرة أخرى. توفرأمازون القطعة بـ 64 دولاراً أميركياً.

9- سوار الأمان



cool things for kids

لن يفسد رحلةً جميلة في الحديقة سوى أن يتوه ابنك في مكان بعيد عنك، لذا يُمكنك استخدام هذا السوار من BeLuvv لتتفادي الوقوع في هذه المشكلة، إذ يرسل السوار المرتبط بتطبيق على الهاتف رسائل تحذيرية عند ابتعاد الصغير، ويُمكنك من تحديد موقعه. يُمكنك الحصول عليها من أمازون عبر هذا الرابط.

10- عاكس للضوء والصوت





يساعد هذا الجهاز من Lullaby الطفل على النوم، إذ يظهر له صوراً لطيفة على سقف الغرفة، كما يقوم بتشغيل أغان وموسيقى هادئة تساعده على النوم بسلام.

يتوفر الجهاز على أمازون بأقل من 25 دولاراً أميركياً.

11- سرير تغيير ذكي



cool things for kids

هذا الفراش من Hatch Baby يمكنه حساب طول طفلك ووزنه، وجدوله الغذائي، وروتينه اليومي، ومدك بكل المعلومات عنه، عبر تطبيق هاتف متزامن.

يتوفر هذا السرير على أمازون بسعر 249 دولاراً أميركياً.

12- زجاجة تدفئة ذاتية



cool things for kids

تقوم هذه الزجاجة الذكية بتسخين الحليب للطفل دون الحاجة إلى أسلاك كهربائية، إذ تقوم بتسخين المشروب داخلها في أقل من 4 دقائق، إلى درجة حرارة 37 بحد أقصى، وذلك باستخدام لفيفة تحتوي على الماء والملح.

تتوفر على أمازون بـ 34 دولاراً أميركياً.

13- رضاعة وملعقة في آن واحد



cool things for kids

لتعويد طفلك الرضيع على استخدام الملعقة تمهيداً لتناول الطعام تدريجياً، يُمكنك استخدام هذه الرضاعة من Squirt، والتي تمتلك شكل ملعقة من الأمام.

يُمكنك اقتناء واحدة بمبلغ 8 دولارات أميركية فقط.

14- لهاية وعضاضة أسنان



cool things for kids

الأدوات التي تستخدم لأكثر من مهمة تكون مسعفة للغاية، خاصةً في النزهات والمشاوير خارج المنزل، إذ لن تضطري لحمل كل شيء معك، ويُمكنك غسلها في غسالة الأطباق لمنع التقاط الميكروبات.

اشتريها بـ 10 دولارات فقط من موقع Molar Muncher.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024