منذ 7 سنوات | ثقافة / نصف الدنيا

في حياة كل رجل  جزء سري خاص يساعده على الهروب من مشاكله ومن الضغوطات الكثيرة التي يعيشها في حياته اليومية.

وهذا الجزء هو عبارة عن بعض الأمور التي يحاول إخفاءها عن زوجته وليس من الضروري أن يكون هذا الجزء الخيانة الزوجية أو غياب الثقة بينهما وراء تحفظه عن البوح ولكن قد يفضل الإحتفاظ بها لنفسه وهذه الأمور هي التالية:

يشعر بالحنين الى سنّ الـ20: لا يندم الرجل طبعًا على العائلة التي كوّنها وعلى مرحلة النضوج التي وصل اليها لكنه يشعر بين الحين والآخر بالحنين إلى حياته عندما كان في سنّ الـ20 وكثيرًا ما يحب استرجاع ذكريات هذا السن مع أصدقائه والقيام بالأمور التي كانوا يقومون بها سابقًا!

هو أيضًا يحب نفسه: وبعكسك أنت، زوجك يظهر دائمًا بالشخصية المتواضعة والتي لا تحب التكلم عن نفسها وعن إمكانياتها ولكنه في الداخل بعكس ما يظهره من تواضع وخجل إنما يحاول إخفاء ذلك.

هو أحيانًا لا يرغب في ممارسة العلاقة: قد تتفاجأين من ذلك، لكن الرجل أحيانًا لا يشعر بالرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة لكنه يخفي ذلك تفاديًا للصدام مع أفكارك التي قد تتهمه بالخيانة او بتوقفه عن حبك.

هو أيضًا له مخاوفه: لا ولن يظهر لك زوجك المخاوف التي يشعر بها لأنه أولًا يرفض أن تتغير صورة الرجل المصنوع من حديد في نظرك وثانيًا لأنه وُجد ليدعمك لا ليشعرك بالقلق والخوف.

ينظر إلى نساء أخريات: وأخيرًا، ومهما بلغ حبه ووفاؤه لك فهو لن يحيد بنظره عن امرأة جميلة يراها في الشارع أو في أي مكان آخر، فالرجل بطبيعته محبّ للجمال وقد تعجبه نساء أخريات لكن ليس بالضروري أن يفكر بالحصول عليهنّ!


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024