منذ 7 سنوات | ثقافة / نصف الدنيا

الأبراج لديها ما تقوله،  حول الرجل الذي عليك الزواج به، فهذا مثالي لك، وذاك مريع.  وذلك من حركة الكواكب والنجوم ونسبة التوافق.

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الذي ستتزوجي به هو رجل يعاملك كند ولا يخاف منك. رجل يملك حباً يضاهي حبك للمغامرة و شخصية تعشق المنافسة. نادراً ما سيكون في المنزل يشاهد التلفزيون لأنه سيكون في مكان ما يقوم بشيء ما حافل بالمنافسة والحركة. زوجك المستقبلي لن يتراجع في معركة أو مشاجرة وعليه ستكون المواجهات محتدمة جداً حين تقع. في الواقع حين تتزوجين به ستشكلان ذلك الثنائي الذي يظن الجميع بانهما لا يسكنان في الحي لأنكما نادراً ما تتواجدان في منزلكما.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

ستتزوجين برجل متواضع يملك إدراة صلبة من حديد. رجل يملك شهيات متعددة ومختلفة لكل شيء في الحياة. سيكون من النوع المسيطر ولكن ليس بطريقة مسيئة. بطبيعة الحال كونه كذلك يرتبط بك مباشرة لأنك أيتها المرأة الثور تحتاجين لرجل يجعلك تشعرين بالأمان وعليه جانبه المسيطر هو الذي جذبك اصلاً.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

رجل ذكي جداً مرح ويمكنه أن يضاهي مهاراتك في الحديث. الحياة لن تكون مملة معه على الإطلاق لإنه دائماً يحمل لك المفاجئات ما يجعلك لا تعرفين ما الذي عليك توقعه. عقله هو الذي سيجذبك وليس شكله الخارجي لذلك الإحتمالات مرتفعة بأنه لن يكون وسيماً.. لكن لا داع للقلق فالخبر الجيد هنا هو أنه حتى حين يشيخ فهو سيبقى مثيراً بالنسبة اليك.. لأنك تعشقين عقله.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

ستتزوجين برجل سيكون شبكة الأمان الخاصة بك. رجل حساس ومتفهم والذي يجسد صفات الأبوة. قد يكون أكبر منك سناً بأشواط وقد لا يكون كذلك، لكن إمتلاكه لغريزة الأبوة ضروري لأنك تحتاجين للشعور بأنه رجل سيوفر لك الإستقرار العاطفي والمادي.

 الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

أنت النجمة لكنك أحيانا مستعدة لمشاركة الأضواء مع شخص أخر. ستتزوجين برجل يملك السحر والكاريزما وسيكون وسيماً لدرجة مخيفة. سيكون ملك في الكرم والعاطفة والإحساسيس والأهم أنه سيتفهم شخصيتك. ستشكلان ثنائياً لن يشبه أي ثنائي اخر.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

ستتزوجين برجل يحترم حدودك لكنه في الوقع عينه يمكنه إدخال بعض الإبداع والخيال والفكاهة إلى عالمك التحليلي.  سيكون ذكياً ومرتباً ويحرص على النظافة مثلك. لن تتزوجي من رجل فوضوي ووقح لأنه بالنسبة اليك هذه التصرفات خط أحمر. يمكنه أن يكون كذلك خلف الأبواب الموصدة لكن قيامه بذلك علناً غير وارد.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

على الأرجح ستتزوجين برجل من البرج نفسه. لأن جميع الأبراج لا تملك الموهبة الإجتماعية التي تملكينها بإستثناء الرجل الميزان. سيكون مهاراً جداً في الحديث ومنفتح ومرح. كما سيكون جذاباً جداً ويحب القيام بكل شيء والإستمتاع بالحفلات مثلك تماماً. المبادرات الرومانسية ستكون حاضرة طوال الوقت.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

ستتزوجين برجل غامض وخطير بعض الشيء. أنت إمرأة تملك تصميماً خارقاً ومتملكة ويمكنك أن تصبحي مهووسة بعض الشيء. لذلك ليس بالأمر المستغرب أن تتزوجي رجلاً يشبهك إلى حد ما. النزاع النفسي والعقلي الدائم بينكما سيكون عامل الرضى. ستمضيان حياتكما وأنتما تحاولان فهم ما الذي يسعد الأخر حقاً.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

ستتزوجين برجل يمكنك مشاركته بعشقك للرحلات والسفر ويملك جانباً فلسفياً في شخصيته. سيكون من النوع الذي يملك التوازن المثالي بين المرح والصدق والإخلاص وحس الفكاهة. سيكون صديقك المفضل ومعلمك ودليلك .حياتكما ستكون إما تصلان لاعلى قمة في العالم معاً أو تغرقان معاً

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

العمر مجرد رقم بالنسبة إليك لذلك فان هدفك هو الزواج برجل ناجح وثري. وهذا ما ستحصلين عليه سيكون ناجحاً ويملك كل المقومات التي تجعله من الأثرياء في المستقبل إن لم يكن كذلك أصلاً.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

زوجك سيكون خارج عن المألوف وغير تقليدي. سيكون من النوع الذي يثور على كل شيء وعلى الأرجح يملك الأراء الصادمة. لا يمكنك الزواج برجل ممل فهو يجب أن يثير حماسك طوال الوقت.. عاطفياً وعقلياً وجنسياً.

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

زوجك سيكون من النوع الحساس والرومانسي ويملك قلباً من ذهب ومستعد للقيام بأي شيء لمساعدة الأخرين أنت إمرأة تعشق الرومانسية والحب ولا يمكنك الإرتباط سوى برجل ينقذك ولكنه في الوقت عينه يحتاج لمن ينقذه. ستكون من العلاقات النادرة والجميلة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024