منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / الأخبار

هل تعتزل أديل الجولات الفنية؟ سؤال شغل وسائل الإعلام الأجنبية وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي أخيراً. جاء ذلك بعدما فوجئ الجميع بتصريحها خلال الحفلة التي أحيتها في استاد «ماونت سمارت» في مدينة أوكلاند في نيوزيلندا. قالت صاحبة أغنية Someone Like You إنّ الجولة الفنية العالمية الطويلة التي تقوم بها حالياً للترويج لألبومها الناجح 25 «قد تكون الأخيرة».

وفيما بدت ملامح التأثّر بادية على وجهها، شددت أديل على أنّها «لا تجيد الجولات الغنائية»، وفق ما نقلت عنها صحيفة «ذا نيوزيلاند هيرالد». النجمة البالغة 28 عاماً التي حطمت الأرقام القياسية في حفلاتها الثمانية الأخيرة في أستراليا، أوضحت أنّ التصفيق الكثيف يشعرها بالضعف، و«لست متأكدة إذا ما كنت سأقوم بجولات غنائية أخرى». وتوجّهت أديل إلى الحاضرين بالقول: «جولتي الأخيرة حول العالم (15 شهراً) هي أعظم إنجاز في مسيرتي الفنية. لقد غيّرت حياتي. تفاعل الجمهور معي أفهمني أهمية قيامي بهذه الجولة الطويلة»، مشيرةً إلى أن «محبتكم لي كانت الدافع لقيامي بهذا».
وكانت أديل قد أقرّت سابقاً بأنّ الرهبة لا تزال تنتابها قبل مواجهة الجمهور والصعود على المسرح، كما أنّها تخشى أن تخيّب ظن المعجبين، مما يصيبها «بالقلق».
أما مروّج حفلاتها في أستراليا ونيوزيلندا، مايكل كوبيل، فقد صرّح لوسائل إعلام أسترالية عدّة الأسبوع الماضي بأنّ أديل «قد لا تعود إلى المنطقة رغم المبيعات القياسية، والطلب الهائل لحضور حفلاتها الحيّة»، قبل أن يستدرك قائلاً: «لقد سمعناها تقول إنّها ربما لن تقوم بجولات عالمية أخرى، لكن من المستحيل معرفة ما سيحدث في المستقبل».


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024