منذ 7 سنوات | رياضة / 24.ae

أجرى منتخب البرازيل تدريباً مغلقاً استعداداً لمواجهة باراغواي غداً الثلاثاء، ضمن الجولة 14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.


وعلى الرغم من اعتراف الطاقم الفني لـ"السيليساو" بأنه ليس هناك ما يخفيه، إلا أنهم فضلوا إجراء التدريب خلف الأبواب المغلقة، بعدما سمح المدرب أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، للصحفيين بحضور 20 دقيقة فقط.


وعقب التدريب، صرح مدافع البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسي، ماركينيوس، أن المنتخب لا يريد إخفاء شيء، لكنهم يريدون توفير مزيداً من التركيز والهدوء للاعبين.


وقال: "من الصعب إخفاء أي شيء في كرة القدم حالياً، لكن الأمر لا يتعلق بذلك، لأن أسلوب لعبنا معروف، لكن من المحتمل أن يكون الهدف هو توفير مزيداً من التركيز للاعبين".


وسيكون على تيتي إجراء تغيير اضطراري وحيد على تشكيل "الكناري" خلال مباراة الثلاثاء، بعد غياب الظهير الأيمن داني ألفيش بسبب الإيقاف.


وعلى ضوء هذا الأمر، فإن التشكيل الأكثر احتمالية هو: أليسون، وفاغنر، وجواو ميراندا، وماركينيوس، ومارسيلو، وكاسيميرو، وباولينيو، وريناتو أوغوستو، وفيليب كوتينيو، ونيمار، وروبرتو فيرمينيو.


وبعد فوزها بـ7 مبارسيات متتالية في التصفيات، تتربع البرازيل على صدارة الترتيب برصيد 30 نقطة، وتبتعد بفارق 7 نقاط عن أوروغواي الوصيفة، فيما تحتل باراغواي المركز السابع برصيد 18 نقطة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024