منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
أيها الحمل، أنت تمر بمنحنى صعب ومنذ الصباح لا يستطيع أحد التكلم معك أو أن يقف أمامك، فتجهمك وعصبيتك ظاهرتين ملياً وذلك لكثرة المعاكسات والمشاكل التي تعانيها في خضم هذا اليوم المتعب والمليئ بالتعقيدات .

الثور 20 نيسان - 20 أيار
أيها الثور،لديك بعض الأحداث المهمة على نطاق العائلة وأنت تحاول أن تعطيها بعض الإهتمام رغم الأعمال الكثيرة التي تواجهك بالعمل. قد يكون لديك بعض التعقيدات العاطفية في فترة ما بعد الظهر أو ترجع إلى ذاكرتك ذكريات قديمة جدًا تدخل إلى نفسك بعض الكآبة والحزن، حاول الخروج والترفيه عن نفسك في المساء كي لا تقع في دائرة الإكتئاب.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
أيها الجوزاء،وازن كل كلمة تخرج من فمك كي لا تندم عليها فوضعك ليس مستقرًا اليوم وتحاول فقط الكلام دون التركيز. في فترة ما بعد الظهر احذر في مغامراتك العاطفية فقد لا تنجح اليوم في اخفاء اخطائك امام من تحب وخاصة مواليد 1 إلى 9 حزيران .

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
أيها السرطان،أسهمك عالية فأنت أكثر المواليد هذا اليوم قوة وتصميمًا على فعل ما تريد، لديك بعض التغييرات المهمة في الظهيرة تكسبك دعمًا معنويًا لأنها تأتي لصالحك. أما في فترة ما بعد الظهر فحاول أن تحافظ على دبلوماسيتك المعهودة ولا تتصرف بفظاظة مع الآخرين، المساء جيد للخروج بسهرة ممتعة.

الأسد 23 تموز - 22 آب
أيها الأسد،انت في مزاج هادئ في الصباح ويصحبك القليل من الملل، لديك الكثير من المسؤوليات والمهام الصعبة التي توكل إليك لكن تنجزها بكل مهارة وذكاء. في فترة ما بعد الظهر الأعمال تضغط عليك بشكل كبير مما يجعلك عصبي بعض الشيئ .

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
أيها العذراء،عد للعشرة يا صديقي قبل القيام بأي شيء لأن الحظ لا يسير معك بل يعاكسك وبكل قوة. تشعر ببعض الظلم في فترة الظهيرة لأمر يحدث معك في مجال العمل . في فترة ما بعد الظهر عليك بالانتباه لصحتك خاصة على منطقة المعدة والجهاز التنفسي .

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
أيها الميزان،الحظ اليوم للعمل يا مولود الميزان، وقد تلاحظ ان أعمالك تسير بسهولة كما أن لديك قوة كبيرة في التأثير على الآخرين بأرائك . في فترة ما بعد الظهر لديك مشكلة في العمل قد تأخذك لفترة وجيزة لكنها تحل في النهاية، أما في المساء فقد يوجب عليك أن تعمل على إصلاح الأوضاع بينك وبين من تحب.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
أيها العقرب،الأمور تسير أفضل مما تتصور وذلك لوجود القمر في بيت الحظ لديك، كل شيء يسير بسهولة وأنت متفائل في نظرتك للحياة، حاول إستغلال ما يقدم لك الحظ في فترة ما بعد الظهر لأنه سوف يكون لصالحك.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
أيها القوس،البحر مائج وقد يشتد علو الموج عند الظهر ويصبح قاربك في مهب الريح لذلك حاول أن تمسك الدفة جيدًا وأن لا تكون مغامراً في قراراتك وأفعالك. في ما بعد الظهر تظهر عصبيتك ومزاجيتك جيدًا جراء ضغط الأعمال لديك فحاول أن لا تأخذ قراراً تندم عليه في ما بعد .

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
أيها الجدي،لن تستطيع الجلوس أو أخذ استراحة فلديك بعض الأعمال لتقوم بها وخاصة في فترة الصباح والظهيرة، في فترة ما بعد الظهر تكثر ثرثرتك وكلامك مما يوقعك في بعض المشاكل وقد تكون على سفر. أما في فترة المساء فأنت لديك الكثير لتقوم به على النطاق العائلي وقد يطرأ حدث مهم على هذه الناحية يغير مخططاتك.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
أيها الدلو،يوم جيد جدًا وقد تستطيع دخول أي امتحان أو مواجهة بالعمل بقلب بارد لأن الحظ يدعمك بكل قوة، لكن عليك بعدم تهويل الأمور أكثر من حجمها الطبيعي لحدث قد يحدث معك في فترة الظهيرة. الأعمال جيدة لكنها تلقى بعض التعطيلات في فترة ما بعد الظهر فأهدا ولا داعي للعصبية.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
أيها الحوت،الأعمال في مقدمة اهتماماتك في هذا اليوم يا عزيزي، فأنت شجاع وجريء في قراراتك وأيضًا حكيم جدًا، النشاط أيضًا يؤثر عليك بشكل كبير مما يجعلك تفعل أكثر من شيء واحد في ذات الوقت. في فترة المساء الأوضاع العاطفية في تحسن وحاول أن تكسر البرودة بينك وبين من تحب.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024