منذ 7 سنوات | ثقافة / Huffington Post

تعتبر الممثلة والمطربة الأميركية جنيفر لوبيز من أنجح فنانات العالم، فبالإضافة إلى شهرتها في مجال الفن، استطاعت أن تجني ثروة وصلت إلى 300 مليون دولار، من كونها أيضاً سيدة أعمال من الطراز الأول.

فقد أسست خطاً للأزياء والعطور والأحذية يحمل اسمها، وتتملك العديد من البيوت الفخمة في كاليفورنيا وغيرها من الولايات الأميركية، ناهيك عن عملها كعضو لجنة تحكيم في برنامج American Idol.

ورغم كل هذا تعترف الأم لطفلين البالغة من العمر 47 عاما، وتعتبر من أجمل نساء العالم حتى يومنا هذا، أنها فشلت في حياتها العاطفية، فقد تزوجت 3 مرات وانفصلت عن أزواجها الثلاثة بالطلاق وآخرهم مارك أنثوني والد توأمها، والذي تعتبره الرجل الأقرب إلى قلبها.

ودخلت لوبيز قبل وبعد أنثوني في عدة علاقات فاشلة طالت فترتها أم قصرت، ولا يكاد يخلو الإعلام الفني من قصة عاطفية لها تتوهج لفترة، ثم تذهب أدراج الرياح لتبدأ بعدها أخرى وهكذا.

لكن هذا الفشل لا يبدو أنه يؤثر على نجاح هذا الفنانة الشاملة التي تؤمن بعبارة " الرجال يأتون ويذهبون"، بل تزداد قوة وجمالاً ونجاحاً وصلابة حسب وصف تقرير نشر على موقع Elite Daily، أشاد بلوبيز وقدرتها على التألق في كل مراحل حياتها، ونصح النساء أن يحذون حذوها والتحلي بالصفات التي تمنعها من الفشل حيث عدّد الموقع 8 طرق مضمونة للتعافي من الانفصال على طريقة جنيفر لوبيز وهي:

1- اهتمي بحياتك المهنية

لا يوجد ما هو أكثر جاذبية من فتاة تتولى منصباً قيادياً في عملها، فتاة طموحة وعنيدة وتعلم ما تريد بالضبط.

وتؤدي جنيفر دور البطولة كمحققة بشرطة نيويورك في مسلسل Shades of Blue. لذا، لا يفوتك متابعتها.

2- اعثري على حبٍ جديد في الوقت المناسب

ما إن تتعافي من أثر الانفصال، وتشعري بأنَّ الوقت قد حان للمضي قدماً في حياتك، فستحدث الأمور بسلاسة، لا تتعجلي الأمر؛ بل انتهزي فرصة الحب فور ظهورها لك من تلقاء نفسها.

إذ كشفت جنيفر أنَّها ترى "مستقبلها" مع حبيبها الجديد، وهو الأمر الذي لمس قلوبنا جميعاً.

3- ضعي لنفسك روتين تمارين صارماً

مع صديقها الجديد أليكس رودريغيز

4- اعلِمي الجميع أنك قادرة على التعامل مع الأمر

لا شك في أن جنيفر تعرف كيف تقوم بذلك جيداً.

5- حسِّني من مظهرك

لا يمكن لأحد أن ينكر أنَّ مظهر جنيفر الجديد مثيرٌ للغاية. إنَّ تسريحة الشعر الجديدة تمنحك شعوراً مضاعفاً بالسعادة. وهذا أمرٌ يضفي قليلاً من المرح على حياتك إن كنتِ تشعرين بأنَّك تتطلعين إلى تغيير.

6- ركِّزي على عائلتك

لأن عائلتك هي أثمن ما تملكين، وستكون دائماً إلى جوارك؛ تحتفي بنجاحاتك وتسرِّي عنك في أوقات إخفاقك.

7- قومي بما يجب القيام به في الوقت والزمان المناسبين



pic

من الواضح للعيان مَن ربح في منافسة الرقص بين جنيفر والممثل جيمي فالون في برنامجه على شبكة NBC كان تفوّق جنيفر واضحاً، وأدت العديد من الرقصات المشهورة.

8- خاطري أو ضيِّعي الفرصة

خوضي بعض المغامرات، وعيشي بحيويتك كاملة، وإلا فسيمضي العمر من بين يديكِ.

ويبدو أن جنيفر لم تسمح لدراما الرجال بأن تمتص حيويتها؛ بل اكتفت بأن تمضي قدماً في حياتها وأن تؤدي أفضل ما لديها. لم تضيِّع ثانية واحدة، وهي النصيحة التي ينبغي أن يأخذ بها كل من يحاول التعافي من آثار الانفصال.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024