حذر تقرير جديد من أن شركة آبل لن تكون قادرة على تلبية جميع الطلبات المتهافتة على هاتف آيفون 8 والذي من المقرر إطلاقه، في شهر سبتمبر/أيلول 2017.

ووفقا للمحللين من Barclays analysts، وهم بلايني كورتيس وكريستوفر هيميلغارن وتوماس أومالي وجيري تشانغ، فقد لا تكون معظم منتجات سلسلة الهاتف الذكي الجديد متاحة حتى وقت لاحق من الربع الرابع من العام.

وقال المحللون في مذكرة نشرت عبر موقع"MacRumours"، إن ميزات الهاتف الجديدة تدفع بعملية التصنيع لتكون أكثر تعقيدا من الأجهزة السابقة.

وأضاف المحللون بأن الأجهزة الثلاثة من آيفون 8 التي سيدعم ميزة الشحن اللاسلكي، سيتم إطلاقها جميعا في الإطار الزمني الذي وضعته آبل لطرح هواتفها وذلك، في سبتمبر/أيلول المقبل، إلا أن جهاز "آيفون 8 برو"، قد لا يكون متاحا بكميات مناسبة حتى الربع الرابع من العام.

ونقل موقع "Macotakara" الياباني شائعات جديدة تكشف أن آبل تختبر مجموعة من النماذج الأولية لجهازها الرائد الجديد، ما يشير إلى أن الشركة لم تقرر بعد التصميم النهائي لآيفون 88.

وبعض النماذج تأتي من دون الزر الرئيسي وهناك تصاميم مختلفة بعضها من الزجاج والبعض الآخر من السيراميك أو الألومينيوم، وفقا لموقع 9to5Mac.

وتقول الشائعات أيضا إن تحقق آبل من نجاح اختبارات النماذج الأولية من هاتفها القادم "يحتاج إلى المزيد من الوقت لاتخاذ قرارات بشأن التصميم النهائي" وهذا هو السبب في تكهن موقع "Macotakara" بأن النسخة النهائية من سلسلة آيفون 8 سيتم الافراج عنها في وقت لاحق من هذا العام.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024