المستقبل- يقال


إنّ توافقاً تم على الإبقاء على رئيس إحدى الهيئات الاقتصادية المهمة في منصبه والتجديد له في ظل الأوضاع الراهنة كونه سجّل أداءً إيجابياً جداً في حماية القطاع الذي يرأسه من التجاذبات السياسية التي حصلت في فترة الفراغ الرئاسي.

النهار - اسرار الآلهة


إقتربتا من الإتفاق ...بلغ أوساط رسمية لبنانية أن أميركا وروسيا اقتربتا من الاتفاق على إقامة مناطق آمنة داخل سوريا بعد أن يعود إليها اللاجئون السوريون لا سيما من لبنان.

شرط تعجيزي ...رشح أن وفد النظام السوري الى جنيف يصرّ على عدم البحث في مصير الرئيس بشار الأسد قبل القضاء على داعش وشقيقاتها بحجة أن الحكم الجديد يبقى معرّضاً لخطرها.


اللواء - اسرار اللواء


لغز...ربط نائب بقاعي بين تفكيك امبراطوريات المافيات وخطة الدولة لإنماء المحافظات اللبنانية المحرومة؟

غمز...قال نائب في كتلة كبرى: خلافاً لما تردّد فإنها لم تعلن موقفاً نهائياً من مشروع قانون مقترح للانتخابات..

همس...فوجئ دبلوماسي «شرقي» بالخرق الأمني الحاصل في العاصمة السورية مستذكراً ما قاله رئيس دبلوماسية دولة كبرى في هذا المجال..


الجمهورية - اسرار


إنفجار...يُركِّز مرجع روحي خلال لقاءاته مع سفراء دول كبرى على أنّ أي إخلال بالتركيبة اللبنانية سيؤدي الى اضطرابات وإنفجار ملف النازحين.

تنازلات...يؤكّد مسؤولون في تيار شمالي أنه لن يرضى بأن ينجح البعض بإلغائهم في قانون الإنتخاب بعدما قدّم تنازلات كبيرة في الرئاسة.

تصرّفات...يُبدي مرجع كبير أمام زواره تبرُّماً من تصرّفات مرجع آخر، ويأخذ عليه عدم إهتمامه بالمسؤوليات الموكلة اليه بالنحو المناسب.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024