منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / إيلاف

يبدو أن الحياة الشخصية للفنان عمرو دياب ستتصدر الصحف والإعلام خلال الفترة الحالية. فبعد هدوء خلافاته مع شركة روتانا والدعاوى القضائية المتبادلة بينهما، تصدر وسائل الإعلام المصرية والعربية مجدداً بخبر علاقته بالفنانة دينا الشربيني خاصةً بعد مشاهدتهما سوياً في أكثر من مكان رغم عدم وجود عمل فني يجمعهما.
وفيما نفت مديرة أعماله هدى الناظر خبر الارتباط، يبدو أن توضيحها لم يكن كافياً في ظل الصمت الكامل من "الشربيني ودياب". حيث أنهما لم يعلقا على الخبر الذي تم تداوله على نطاقٍ واسع.


وفيما فسّر البعض تواجده في احتفالية عيد ميلادها بأنه السبب في انتشار هذه الشائعة بقوة، قال آخرون أن الخاتم الهدية الذي قدمه لها كهدية يمكن اعتباره "خاتم الزواج" وليس مجرد هدية لعيد ميلادها. الأمر الذي زاد من الأحاديث الجانبية حول طبيعة هذه العلاقة.

ورغم أن "زينة" زوجة "دياب" الحالية لم تعلق من قبل على أي من الشائعات التي حاصرته، قال عدد من متابعي حسابها على "إنستغرام" أنهم فوجِئوا أمس بإزالتها لجميع الصور التي كانت سبق ونشرتها معه خلال الأسابيع الماضية. وهو ما يثير تساؤلات عديدة عما إذا كانت انفصلت عنه بالفعل أم لا، خاصةً وأنها احتفظت بصور على الحساب لأولادها وأصدقائها، الأمر الذي فسره البعض بأن هناك خلاف حقيقي بينهما.

يُذكر أن "عاشور" هي الزوجة الثانية لـ"دياب" الذي ارتبط في بداية مسيرته الفنية بالفنانة شيرين رضا وانفصل عنها بعد عدة سنوات. علماً أن آخر ما شاركته على صفحتها على "إنستغرام" كان فيديو بمناسبة "عيد الأم"

- See more at: http://elaphjournal.com/Web/Entertainment/2017/3/1139647.html#sthash.M0r4zY9d.dpuf


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024