منذ 7 سنوات | تكنولوجيا / Huffington Post

ظهر تطبيقٌ جديد يعد بمساعدتكِ وإرشادكِ لتخطي مرحلة الانفصال عن حبيبكِ، بحيث تتقبلين نتيجة قراركِ في النهاية.

يقدم تطبيق Break up Boss الذي أُطلِقَ بواسطة الكاتبة الأسترالية زوي فوستر بليك، نصائح وأساليب لمساعدة الأشخاص المفطورة قلوبهم في تخطي جراحهم وعلاجها، واعتبار الانفصال بمثابة هدية في نهاية الأمر.

يمكن لمستخدمي التطبيق حسب تقرير عن التطبيق نشرته النسخة البريطانية من "هافينغتون بوست" أن يرسلوا رسائل نصية وهمية إلى أحبائهم السابقين (بمعنى أنَّك تضعها في مسودةٍ ولكنَّك لا ترسلها إليهم في الواقع)، واستقبال اقتباساتٍ مُلهمة (لأن أي اقتباسٍ ملهم يمكنه مساعدتك على تخطي الأمر)، ويمكنهم أيضاً أن يختاروا استقبال جمل وعبارات حماسية (وبهذا تحصل على بعضٍ من السعادة، والقوة، ووجهات النظر الأخرى في جيبك طوال الوقت).

وتعاونت بليك، مؤلفة كتاب Textbook Romance، ولها عمود في مجلة Cosmopolitan مع مصممة الرسومات ماري أندرو لإنشاء هذا المجلد الرقمي من أجل أصحاب القلوب المكسورة.

وقالت بليك إنَّها في البداية أرادت أن تكتب كتاباً عن حالات الانفصال، ولكنها لم تجد الوقت لفعل الأمر أبداً.

وقالت في تعليق لها على إنستغرام " أدركتُ أنَّه يجب أن يكون تطبيقاً وليس كتاباً؛ ولذلك لخصتُ محتويات كتب كثيرة في تطبيقٍ واحد صغير ومنظم، والآن ظهر التطبيق والفكرة للنور".

وتصف بليك الانفصال بأنه هدية، وفرصة للنضج، وأمرٌ مؤلم لكنَّه يُساء فهمه.

وتأمل أن يساعد تطبيقها النساء في التعامل مع آلامهم وعلاجها، وتخطي حالات الانفصال بطريقةٍ صحية وإيجابية.



separation

وكتبت قائلةً "لماذا يجب أن يسيطر الانفصال على حياتكِ، ومزاجكِ، وشخصيتكِ، ونظامكِ الغذائي، وحياتكِ الاجتماعية، ونومكِ، وأنماط حياتكِ".

وتابعت "يجب أن تستعيدي سيطرتكِ على حياتكِ، وأن تسيطري على انفصالكِ. يجب أن تجعلي الأمر يعمل لمصلحتك، ونأمل أن تتمكني من ذلك بمساعدة التطبيق".

ويُوصف التطبيق، الذي يبلغ سعره 5.99 جنيه إسترليني، على متجر آبل بأنَّه "في حجم كتاب مساعدة ذاتية، ولكنَّه أسهل كثيراً في الاستخدام والاستيعاب".

الأكثر من ذلك أن نسبة 10% من إيرادات بيع التطبيق تذهب لصالح مركز لعلاج حالات العنف الأسري في مدينة فيكتوريا الأسترالية.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024