منذ 7 سنوات | رياضة / كوورة

أكد وكيل أعمال يايا توريه، لاعب مانشستر سيتي، أنه لا يجد ما يمنع انتقال موكله إلى الغريم مانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم الجاري.


وينتهي عقد توريه مع السيتيزنز بنهاية هذا الموسم، إلا أنه لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة لتجديد عقده حتى الآن.


وقال ديمتري سيلوك، وكيل اللاعب، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، أمس، الجمعة، "الانتقال إلى اليونايتد؟ لما لا؟، جوزيه مورينيو مدرب جيد جدًا، كما أن زلاتان إبراهيموفيتش كان مع يايا في برشلونة".


وأضاف "أتفهم التنافسية بين الناديين، ولكن بالنسبة لي وليايا لا توجد مشكلة، المشكلة ستكون لدى إدارة مانشستر سيتي".


وربما يقصد وكيل توريه استفزاز بيب جوارديولا، المدير الفني لسيتي، الذي كان لديه بعض المشكلات مع مورينيو وإبراهيموفيتش، عندما كان المدرب الإسباني في برشلونة.


واستبعد جوارديولا، توريه من حساباته نهائيا مع بداية الموسم، ثم بدأ يدخل تشكيلة الفريق على فترات، لكن الوضع الحالي يبدو أنه مازال لا يعجب النجم الإيفواري المعتزل دوليا.


وتابع وكيل توريه "بدأنا رسميًا المفاوضات مع أندية مختلفة، لتحديد مستقبل يايا، لقد أنتظرنا مانشستر سيتي حتى 15 مارس/ آذار، لكنهم لم يقولوا شيئا، لم ندخل في مفاوضات مع أي شخص قبل هذا الشهر، اللاعب فعل الكثير مع مانشستر سيتي، ولذلك انتظرنا، لكن لا يمكننا الانتظار حتى اللحظة الأخيرة، دون الدخول في مفاوضات مع أحد".


وأوضح سيلوك "بعض الأندية اتصلت بنا، لدينا الآن 3 خيارات، وأنا لا أتحدث عن الصين أو الولايات المتحدة، يايا سيلعب في أوروبا، لقد تحدثت مع بعض الأندية في مختلف البلدان، مثل إيطاليا وإسبانيا، إذا أراد مانشستر سيتي التجديد يمكننا بدء المفاوضات، وإذا كان لا يريد، سنجد ناديا آخر، يايا يمكنه التوقيع على عقد مع نادٍ جديد في أي وقت".





أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024