منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
أيها الحمل،وضعك العاطفي ممتاز اليوم كيوم أمس، فأنت عاطفي اليوم ويسيطر الموضوع العاطفي على كلامك كما تبقى على اتصال لا ينقطع مع من تحب، الشراكة مهمة لك هذا اليوم وتكون مفيدة في الناحية العملية والمالية.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
أيها الثور،تستطيع فعل ما تريد اليوم فالأبواب ما زالت مفتوحة امامك لذلك فلا تدع هذه الفرص تفوتك، العصبية واردة لهذا اليوم وخصوصاً انه يوجد أشخاص يقومون بعمل أمامك أنت لا ترضى عنه، تتحرك كثيراً ولا تجلس على كرسيك مطلقاً يوم جيد للبدء بأي مبادرة أو مشروع تريده، أكثر المحظوظين لهذا اليوم هم مواليد 2 الى 11 أيار.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
أيها الجوزاء،ما تزال صحتك على المحك، لا تخف فغداً سوف يزول كل شيء، لكن عليك الاستماع الى اوامر الطبيب، المزاجية وتغير رأيك بسرعة سوف يكونان المسيطران عليك خلال هذا اليوم، كما ان المفاجآت سوف تكون بطلة الاحداث فتغير المشاريع والاوقات سوف يكون وارداً وبالاخص لمواليد 3 الى 9 حزيران .

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
أيها السرطان،الثرثرة ليست دائماً بنافعة، فسكوتك قد يكون أفضل لأنك ستقع في مشاكل أنت بالغنى عنها، يوم جيد لمواليد السرطان لعمل فحص سياقة أو امتحان فهم سيكونون من الناجحين، مشروع سفر قد يطرح أمامك بشكل فجائي يجعل مزاجك أكثر فرحاً المساء يحوي كثيراً من العاطفة والأجواء الجيدة مواليد 2 إلى 9 تموز هم أكثر المستفيدين.

الأسد 23 تموز - 22 آب
أيها الأسد،قد يكون تفكيرك الزائد بالأمور هو الذي يضعك في موقف حرج لا تحسد عليه، اليوم جيد وخصوصاً في الناحية المالية حيث تعوض ما فقدته يوم أمس من أموال، العاطفة ممتازة وعليك متابعة جهودك للتوصل إلى تفاهم مع الحبيب لتفادي أي مطب قد يواجهكما، العائلة قد تهمك لبعض الوقت لأمر تود معالجته لكنه لن يأخذ وقتًا طويلاً.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
أيها العذراء،ما تزال أنت في مقدمة كل الأبراج لهذا اليوم، القوة والنشاط وثقتك بنفسك لا تفارقك أبداً، يوم آخر جيد لأخذ القرارات وإصدار بعضها، لكن انتبه من أي شخص في العمل قد يحاول الإيقاع بك وبعادك عن هدفك، مشكلة عائلية صغيرة قد تطرأ عند المساء لكنها سوف تنتهي سريعًا فلا تقلق واستمتع بليلتك.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
أيها الميزان، عليك بالإحتمال والتروي ولا تدع اعصابك التعبة تتولي الأمور. قد يفضل أن تأخذ راحة هذا اليوم، فهو ليس باليوم الجيد فهو اصعب من يوم أمس، تزداد المشاكل والأوضاع المتوترة خلال فترة الظهيرة، في فترة ما بعد الظهر لديك بعض الأمور لتوليها ومؤجلة منذ فترة لكن أفضل أن تؤجلها إلى يوم آخر.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
أيها العقرب،انتبه لأمورك العائلية ووضعك في البيت، فهم أكثر أهمية من عملك فلا تدع إنشغالك المتكرر والمتواصل أن يبعدك عن من تحب قد يطرح موضوع للمناقشة يسفر عن مناقشة حادة بين أفراد عائلتك، قد يفيدك الخروج برفقة من تحب أو مع أصدقائك لكي تتفادى أي مشاكل، احذر أيضًا على مصاريفك الكثيرة في المساء.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
أيها القوس، ألا يكفي ما فعلته أمس، فما تزال تدفع ثمن أخطائك، فعليك التروي اليوم والتعلم من الأمور التي حدثت معك، قد تكون جراءتك وتهورك ما زال يؤثران عليك فلا تدعهما يدمران علاقتك مع مديرك أو زملائك في العمل لأنك سوف ترد لهم الكلمة بعشرة. بعدك عن حبيبك اليوم أفضل لكي لا تحدث شجارات.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
أيها الجدي،يوم ممتاز جدًا و به الكثير من الأمور الجيدة التي سوف تسعدك، قدج يكون لديك العديد من الأخبار الجيدة وبالأخص في فترة الصباح والظهيرة ، أما في فترة ما بعد الظهر فقد يكون لديك العديد من البرامج المسلية. أما في فترة المساء فالأجواء سوف تبقى مسلية وقد يكون بعضكم على سفر.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
أيها الدلو،كن أكثر تفاعلا مع الاخرين ولا تبق صامتاً لان الصمت لن يفيدك بل العكس فانه يفتعل لك المشاكل ويضعك بموقف لا تحسد عليه في النهاية. لكن عند الظهر يتغير مزاجك وتصبح مستعداً للمواجهة واعطاء عملك اهمية اكبر، تسعى نحو اهدافك وتكون سيدا على نفسك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
أيها الحوت، ماتزال الأمور السيئة تسيطر على حياتك لليوم الثاني على التوالي تعب في أنحاء جسدك ومزاجك، فكن حكيماً كعادتك ولا تتخذ اليوم أيضاً قرارات خاطئة قد تندم عليها فيما بعد. حساسيتك الزائدة قد تدعم قرارك بالهجوم على أي شخص يوجه لك كلامًا أو انتقاداً، يوم حذر جداً وغير سهل.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024