منذ 7 سنوات | تكنولوجيا / الحياة

تبدو فكرة الاختيار بين هاتفي "آبل" وآخر يعمل بنظام "أندرويد" صعبة نوعاً ما، لأن كل منهم لديه مميزات مختلفة، وطبعاً فكرة استخدام جهازين ليست حلاً مثالياً.

وبحسب صحيفة "الغارديان"، أصبحت فكرة الجمع بين نظامين تشغيل في جهاز واحد ممكنة عبر غطاء Eye، لهاتف "آيفون" الخاص بك، ويجمع الغطاء الجديد الذي وُضع على موقع Kickstarter المخصص للدعم المالي للابتكارات الجديدة.

ويتضمن الجهاز (الغطاء) شاشة 5 بوصات وبطارية إضافية وسعة تخزين تصل إلى 256 غيغابايت ويدعم تشغيل شرائح SIM، بالإضافة إلى إمكانية التحكم عن بُعد عبر تقنية IR، والشحن اللاسلكي.

ويعد هذا الجهاز أسهل طريقة لجمع الهاتفين معاً، فهو غطاء لجهاز "آيفون" يعمل بنظام "أندرويد".

وعند توصيل غطاء Eye بهاتف "آيفون" يمكنك استخدام الهاتف بالطريقة المعتادة (فيما عدا الغطاء الكبير المعلق به) أو يمكنك قلبه على الجهة الأخرى واستخدام هاتف منفصل تماماً بطريقة الاستخدام العادي أيضاً.

وأهم هذه المميزات أنه يمكن استخدام بطارية جهاز "أندرويد" لشحن هاتف "آيفون"، وتبلغ سعة البطارية 2800 ميللي أمبير في الساعة، ويصل عُمرها ثلاثة أضعاف بطارية "آيفون"، ولكن تلك البطارية يجب أن تشحن أيضاً جهاز Eye بالطبع، خاصةً أن جزء "الأندرويد" من هذا الهاتف الهجين مزود بميزة الإظهار الدائم، كما وعد المصممون ألا تزيد نسبة الطاقة المستنزفة عن 1 في المئة بالساعة.

وبالإضافة إلى استخدامات عدة في الموصِّل، يوجد لدى جهاز Eye بطاقة ذاكرة SD تمكِّنك من نقل الصور ومقاطع الفيديو على سعة تخزين قابلة للإزالة والاتساع، باستخدام تطبيق مخصص لذلك، كما يمكنك نقل جزء من البيانات ما بين الهاتفين.

ويعمل جزء الأندرويد كشاشة أمامية للكاميرا الخلفية لهاتف آيفون، وبذلك يمكنك التقاط صور "سيلفي" بأفضل عدسة في الهاتف.

كما أن الهاتف نفسه يدعم تشغيل شريحتين SIM، مما يمنحك إمكانية الاحتفاظ بثلاثة أرقام هواتف مختلفة، وبذلك يمكنك تحقيق التوازن المثالي ما بين العمل والحياة وأي أمور أخرى تحب أن تفعلها. فإعطاء كل جزء من تلك الأجزاء الثلاثة في حياتك نصيبها أمر غاية في الصعوبة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024