منذ 7 سنوات | صحة عامة / لها

إذا كنتم تبحثون عن طريقة فعّالة لتخفيف الوزن والتخلص من الدهون الزائدة، ما عليكم إلا إجراء تعديلات غذائية بسيطة على قائمة طعامكم.

الخطوة الاولى الاساسية هي بالابتعاد عن المقالي والدهون الحيوانية والوجبات السريعة والأطعمة المصنّعة. واحرصوا على أكل هذه الأزواج من الأطعمة لأن أكلها معاً طريقة سريعة لخسارة الوزن

التفاح وزبدة الفول: تحتوي زبدة الفول السوداني على دهون جيدة تعزّز الشعور بالشبع، وتساعد على الرشاقة. كذلك يمتاز التفاح بأنه غني بالألياف، فلا يتجدد الشعور بالجوع بسرعة.

الشاي الأخضر والنعناع والليمون: يعتبر هذا المشروب أداة سريعة لإزالة دهون البطن، حيث يحتوي الشاي الأخضر على مضادات أكسدة تساعد على حرق الدهون، ويضبط النعناع الشهية، ويحتوي الحامض على البكتين الذي يعزّز الشبع.

الماء والخيار والليمون: هذا المشروب من أفضل طرق خسارة الوزن، ضعوا شرائح الخيار والليمون مع الماء لتحصلوا على فيتامين "سي" و"ك". تناولوا هذا المشروب بدلاً من المشروبات الغازية، وسيساعدكم على ضبط الشهية.

البطاطس وزيت الزيتون والفلفل: تناولوا البطاطس باعتدال لتحصل على البوتاسيوم، وقوموا بطبخه باستخدام زيت الزيتون الذي يقلل الكولسترول الضار، ووضعوا معه الفلفل الأسود الذي يزيد حرق الدهون.




أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024