منذ 7 سنوات | رياضة / إفي

أشار المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، عقب التأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال على حساب باير ليفركوزن الألماني، إلى أن أفضل ما في المباراة هو مشاركة الثنائي توماس بارتي وساؤول نييغيز كأساسيين في مباراة بدوري الأبطال.


وقال سيميوني في تصريحات عقب اللقاء: "في الحقيقة، أكثر ما يسعدني اليوم، بالإضافة إلى التأهل لربع النهائي، هو رؤية توماس وساؤول مع الفريق، لقد شاهدتهما للمرة الأولى منذ 4 أعوام مع الفريق الرديف، وبالنسبة للمدربين فإن متابعة هذا التطور ورؤيتهما يشاركان مع الفريق في دوري الأبطال، هو أمر رائع، هذا أكثر ما أسعدني اليوم".


كما تحدث الـ"تشولو" عن بلوغ فريقه ربع النهائي قائلاً: "أنا سعيد للغاية بهذا التأهل، يجب عدم إغفال المجهود الكبير للنادي وللاعبين الذين قاتلوا بروح كبيرة على مدار الأعوام الأربعة الماضية، وتواجدوا لعام آخر ضمن أفضل 8 فرق بغض النظر عن التغييرات التي طرأت على قوام الفريق".


وتابع: "إنها خطوة أخرى مهمة للنادي، "التشامبيونز" بطولة ذات طابع خاص، وهذه الخطوة هامة للغاية، وبشكل خاص للنادي".


وحول إذا ما كان يفضل مواجهة منافس بعينه خلال القرعة التي ستجرى ظهر الجمعة، أشار المدرب الأرجنتيني "نحن نفكر فقط في مباراة إشبيلية، لا يمكننا اختيار المنافس لأنه أمر خارج عن إرادتنا".


وحول أداء حارس "الروخيبلانكوس" السلوفيني يان أوبلاك خلال مباراة الأمس، أشار سيميوني إلى أن "ما قدمه أوبلاك كان رائعاً، تماماً مثل التصديين لحارس الخصم في الشوط الأول"، وأضاف: "حارس الفريق الألماني كان رائعاً أيضاً".


وأتم: "أنا سعيد للغاية، قدمنا المباراة التي كنا نتمناها، وخضناها بتركيز كبير، ليس من السهل التواجد مرة أخرى في ربع النهائي، أشعر بسعادة داخلية كبيرة، يجب تقدير العدد الكبير من اللاعبين الشباب الذين شاركوا اليوم، وقدموا مباراة كبيرة على أرض الملعب، وكانوا بالفعل رجالاً".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024