منذ 7 سنوات | رياضة / إفي

أثنى مدرب ليستر سيتي كريغ شيكسبير، على أداء فريقه بعد التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب إشبيلية، وأكد أنه "يوم تاريخي" للنادي.


وقال شيكسبير: "إنه يوم تاريخي وبارز بالنسبة للنادي كله: للاعبين الذين كانوا رائعين منذ الدقيقة الأولى، بالنسبة للجمهور الذي لم يتوقف عن التشجيع، وللجميع وأنا منهم".


وأوضح المدرب الإنجليزي، الذي تأكد الأحد الماضي، استمراره في قيادة الفريق حتى نهاية الموسم بعد إقالة كلاوديو رانييري، أن الفوز 2-0 على إشبيلية "أحد أفضل فرق أوروبا"، كان "مستحقاً".


وتابع: "واجهنا أحد أفضل فرق أوروبا وكنا نعلم كيف يجب أن تكون خطة المباراة، الشرط كان هو الاحتفاظ بالهدوء وثبات الأعصاب والتنافسية منذ أول دقيقة، وبالضغط من أعلى وتعقيد الأمور، لجعل إشبيلية يعاني".


وأضاف: "منذ اليوم الأول للقرعة كنا نعلم أنه سيكون دوراً إقصائياً صعباً، لأن إشبيلية هو فريق يتمتع بخبرة كبيرة في أوروبا".


واستغل شيكسبير المؤتمر الصحافي للإشادة بحارس مرمى الفريق كاسبر شمايكل "واحد من أفضل الحراس في أوروبا اليوم"، بعد تصديه لركلة جزاء من كوريا في مباراة الذهاب وأخرى من نزونزي في مباراة الإياب أمس الثلاثاء.


وبلغ ليستر سيتي ربع نهائي التشامبيونز ليغ لأول مرة في تاريخه، رغم خسارته 1-2 ذهاباً، لكنه فاز بثنائية نظيفة ليتأهل بمجموع نتيجة المباراتين.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024