منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
أيها الحمل،ليس من أيامك الجيدة يا مولود الحمل، فأنت تشعر بالضغط النفسي أكثر من الضغط العملي الذي يؤثر بك بشكل كبير، ويجعلك مكتئباً في غالبية أوقات هذا اليوم. عليك بالإبتعاد عن القرارات المهمة، لأن الحظ بعيد عنك كل البعد.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
أيها الثور،عنادك ليس اعتياديا، فأنت لا تقبل النقاش من أي أحد حولك، وتريد أن ينفذ كلامك فوراً. طلتك البهية وطريقة انتقائك لملابسك كفيلتان بأن يكون لديك جاذبية خاصة جدًا، يوم ناجح عمليا وكذلك دراسيًا.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
أيها الجوزاء،يوم ولا أروع يا مولود الجوزاء، فعليك استغلال هذا اليوم استغلالاً جيداً لما يحمله من فرص وحظوظ، قد ترافقك العصبية في فترة الصباح، لكن باقي النهار سيكون هادئاً والأمور تسير معك بسهولة ويسر، أما في فترة المساء فإن الوضعية تكون لصالحك مع من تحب فحاول تدعيم العلاقة بينكما وإذا دعيت للخروج فاخرج ولا تبقَ بالبيت.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
أيها السرطان،ما قمت بتخطيطه أمس أو في الأيام الماضية يتغير في هذا اليوم، المفاجآت تكون بالمرصاد في فترتي الصباح والظهيرة والأخطاء التي فعلتها سابقاً تظهر اليوم، لذا كن مستعداً لمواجهة الأسئلة، في فترة المساء مزاجك لن يكون بأفضل حالة، لذلك من غير المستحب رؤية من تحب أو أصدقائك، لأنك قد تتعارك معهم.

الأسد 23 تموز - 22 آب
أيها الأسد،كثير من الأمور تنتظرك في هذا اليوم، وأنت تعد نفسك منذ الصباح للقيام بذلك، أنت رشيق وسرعة حركتك تثير إعجاب من حولك في العمل، فلديك قدرة تحمل كبيرة جداً وتنتهي من أعمالك بسرعة وقبل الوقت المحدد. في المساء هناك جلسة جيدة مع أصدقائك، ويمكن أن تجرح أحدهم بالكلام، لكنك تسيطر على الوضع سريعاً.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
أيها العذراء،أنت اليوم ممل وكسول ولا تقوم بأعمالك كيفما يجب، ما يجعلك تتعرض لبعض الانتقادات. الضغوطات قد تلغي بظلالها عليك في فترة الظهيرة، ولكنها سرعان ما تذهب مع حلول ما بعد الظهر.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
أيها الميزان، أنت من المؤكد مختلف عن الأيام الماضية، فنفسيتك أفضل، وتواجه هذا اليوم بنفس طويل وتفاؤل، يوم جيد للقيام بأعمالك الصعبة والقرارات والمبادرات. أما في فترة المساء فعليك بموازنة كلامك قبل خروجه من فمك، وبخاصة أنك صريح جدا وحاول القيام ببعض البرامج مع الأصدقاء، لأنك تتفاعل معهم بشكل جيد.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
أيها العقرب،أنت لست من الأشخاص المحظوظين في هذا اليوم يا صديقي العقرب، فحاول أن تأخذ حذرك في كل عمل تقوم به، لأن الخطأ يكلفك الكثير. ضغوطات العمل تكون لك بالمرصاد من الظهيرة وحتى وقت متأخر. قد تصيبك الكآبة في فترة المساء، وذلك لشعورك بالتشاؤم، وبخاصة مواليد شهر تشرين الأول (أكتوبر) الأكثر تعبًا لهذا اليوم.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
أيها القوس،أنت هادئ جداً والأمور العاطفية تسيطر على الأحداث حولك، سواء على الصعيد العائلي أو مع من تحب. قد تصاب بالملل في ساعات الظهيرة، ولا تكن لديك رغبة بالعمل. ولكن الأحداث تتوالى عليك في فترتي ما بعد الظهر والمساء، جاعلة ابتسامتك لا تغادر وجهك، وبخاصة مواليد شهر تشرين الثاني (نوفمبر).

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
أيها الجدي،راقب ما تفعله يا صديقي الجدي، ولا تكن متهوراً في تصرفاتك، لأن الحساب قد يكون عسيراً جداً في الظهيرة. يوم ليس على مزاجك وقد تضطر لمعالجة الكثير من المشاكل في فترة ما بعد الظهر أيضاً.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
أيها الدلو،أنت شخص تقليدي، قوي، متسلط، وصريح، هذه الكلمات هي الأوفر للتعبير عن شخصيتك في هذا اليوم، أنت ناجح في أعمالك وتستطيع إقناع رؤسائك بآرائك وما تفكر به. في فترة ما بعد الظهر تضغط الأعمال لديك، وقد لا تتركك لوقت متأخر.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
أيها الحوت، تخلصت من الشكوك والضغوطات التي كانت مرافقة لك في الأيام الماضية، يوم جيد لإثبات نفسك بالعمل أمام رؤسائك، فترى التقدير في عيونهم، لأن عملك ممتاز. في فترة ما بعد الظهر قد تتفاجأ بكلام أو فعل بعض الأشخاص المقربين منك، ما يجعلك تسهب في التفكير هذه الليلة، فمن الأفضل أن لا تكون وحدك في المساء.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024