منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
أيها الحمل،الكسل هو عنوانك اليوم يا مولود الحمل، فحاول أن تكون أكثر نشاطا، ولا تجعل عقلك يفكر في أمور أخرى لا داعي لها، في فترة الظهيرة لديك الكثير من المواعيد التي ستجعلك مضغوطا، في فترة ما بعد الظهر تبدأ بالاستعداد للمساء وجاذبيتك اليوم عالية.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
أيها الثور،يوم رائع، وتشعر به بالرضا، ففي هذا اليوم ترى ابتسامتك عن بعد، فأنت نشيط وتريد إنجاز جميع أعمالك المتأخرة، فالضغوطات ترافقك في فترة ما بعد الظهر، المساء له نكهة خاصة بالنسبة إليك، فأنت تسعى لأن ترفه عن نفسك، وتستمتع بوقتك، الأكثر حظا لهذا اليوم هم مواليد 1 إلى 10 أيار (مايو).

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
أيها الجوزاء،يوم تزداد عليك الأعمال فيه يا عزيزي، وتبدأ نهارك بالعصبية والسرعة للانتهاء من الأعمال المتراكمة أمامك، في فترة الظهيرة قد لا تتمكن من إقناع رئيسك بالعمل بوجهة نظرك مما يزيدك توترًا، بعد الخامسة مساء تتحسن أوضاعك وتلتفت إلى أمورك العائلية والشخصية، ليلة جيدة لقضائها مع العائلة.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
أيها السرطان،أنت عاطفي واليوم زادك عاطفة أكثر، فغالبية مواليد السرطان يأخذون إجازة اليوم للاهتمام بأمورهم العائلية والشخصية، يوم هادئ في فترة الظهيرة ويزداد حركة في فترة ما بعد الظهر، في فترة المساء تمتنع عن الخروج من البيت، لإقرارك بقضاء هذه الليلة مع العائلة، الأكثر عاطفة هم مواليد شهر حزيران (يونيو).

الأسد 23 تموز - 22 آب
أيها الأسد،تبدأ نشيطًا ومنكبًا على دعم أعمالك، قد تصيبك المزاجية والعصبية في الصباح لأمر حدث أمامك، ولم ينل إعجابك، لكن لن يطول بك هذا الأمر، فعند الظهيرة خبر سار قد يجعلك تطير فرحًا ويحسن من الأجواء حولك، انتبه إلى أوضاعك المالية في فترة المساء، لأنك مسرف إلى درجة كبيرة وبخاصة مواليد 24 إلى 31 تموز (يوليو).

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
أيها العذراء،وأخيراً انتهى الكابوس الذي كنت تعيشه يا عزيزي برج العذراء، فاليوم تلاحظ الفرق وبخاصة أنك تبدأ نهارك بابتسامة عريضة ونشاط، الأعمال هي الأكثر استفادة من شخصيتك ولإنهاء أعمالك المتراكمة، أنت أكثر الأبراج تفاؤلاً اليوم، فجرب حظك في المساء، فقد تربح مبلغاً لا بأس به، وبخاصة مواليد 2 إلى 11 أيلول (سبتمبر).

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
أيها الميزان، اليوم لن تطيق الحديث مع أي شخص حولك، وبخاصة زملاءك في العمل، الذين سيرونك مشاكساً بعض الشيء، حاول الخروج من العمل في فترة الظهيرة، لكي لا تتواجه مع أحد، ولكي تقلل المشاكل التي يمكن أن تحدث، في المساء يلغى موعد لك مما يثير عصبيتك وكآبتك، وخصوصًا مواليد 1 إلى 11 تشرين الأول (أكتوبر).

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
أيها العقرب،يوم هادئ جداً، لكن في فترة الصباح فقط وحتى العاشرة، ولكن بعد ذلك كأن الدنيا قد فقدت عقلها من حولك والعمل لن يتركك بحالك، لكنك تكون ناجحاً وستسير الأمور كما تريد. في فترة المساء تعود إلى هدوئك والحبيب يأخذ النصيب الأكبر من وقتك، وليلة جميلة ولا أحلى، وبخاصة لمواليد 1 إلى 11 تشرين الثاني (نوفمبر).

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
أيها القوس،انتبه إلى أفعالك يا صديقي القوس، فلا تجعل تهورك يقودك إلى نهايات مغلقة، ففي الظهيرة قد تتهور في تصرف تندم عليه ندما قويا، وبخاصة فيما يخص العمل، أما في المساء فتنتظرك ليلة جيدة قد تكون مكتئبًا في أولها، لكن الأوضاع تتحسن في النهاية والفضل في ذلك إلى أصدقائك أو حبيبك.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
أيها الجدي،"ديكتاتوري"، قد تكون هذه الكلمة الأفضل لوضعك اليوم يا عزيزي الجدي، فالتسلط الذي يرافق كلماتك يجعلك غير محبوب ضمن نطاق العمل أو بعلاقتك مع من تحب، تحاول فرض أمور على أصدقائك في المساء، لكنك لا تنجح بذلك ما يجعلك تشعر ببعض العصبية، لكنك تقضي وقتا ممتعا بالنهاية.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
أيها الدلو،من المؤكد أنك متحمس جدا اليوم، وتصحو وأنت مبتسم، لأن الكثير من الأمور الرائعة تنتظرك منذ الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، لكن بعد ذلك تهدأ الأمور بشكل يجعل الكآبة تدخل إلى قلبك. في المساء تقضي ليلة هادئة مع من تحب، لكنها تعجبك، وبخاصة مواليد 1 إلى 9 شباط (فبراير).

الحوت 19 شباط – 20 آذار
أيها الحوت، يوم حزين قد لا يسرك يا مولود الحوت، فالضغوطات النفسية والتفكير والمشاكل تتكفل بإفساد نهارك منذ الصباح الباكر، لديك الكثير من الأعمال والضغوطات في فترة الظهيرة وما بعدها. الهدوء يخيم حولك في فترة المساء، ما يخيب آمالك بالخروج لقضاء وقت ممتع، عليك بأخذ حذرك على صحتك وبخاصة مناطق الضعف خاصتك.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024